خلال استقباله سفير الهند لدى المملكة

أكد سعادة النائب عبدالنبي سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب أن العلاقات البحرينية الهندية عريقة وممتدة وماضية في مسارها للتصاعد، وذلك بفضل الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بما يحقق المصالح الثنائية للبلدين والشعبين الصديقين.



جاء ذلك خلال استقبال سعادة النائب عبدالنبي سلمان لسعادة السيد بيوش سريفاستافا سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين صباح اليوم الاثنين في مكتبه بمجلس النواب، حيث تم استعراض العديد من الملفات المعنية بالشؤون المشتركة بين مملكة البحرين والهند، وبحث سبل تبادل الخبرات البرلمانية بين البلدين.

وأكد سعادته على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بما يحقق المزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين وتوحيد الرؤى والمواقف في القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبالخصوص في الشؤون المعنية بالصعيد الدبلوماسي البرلماني.

من جانبه، أكد سعادة السفير على مستوى العلاقات الثنائية الرفيع الذي يربط بين البلدين الصديقين، مشيداً بالجهود وبالإمكانيات الكبيرة التي تبذلها مملكة البحرين في المجال الدبلوماسي والبرلماني بقيادة صاحب الجلالة الملك المعظم، ومعرباً عن شكر وتقدير بلاده لما تتلقاه الجالية الهندية من رعاية من خلال المبادرات والمساعي المقدمة والمبذولة من الحكومة الموقرة.