كرمت جمعية البحرين الخيرية، الزميلة سماهر سيف اليزل، بجائزة تحفيزية لمشاركتها في جائزة عبدالله بن علي كانو للإعلام التطوعي والخيري في نسختها الثانية، وذلك تحت رعاية كريمة من فوزي بن أحمد كانو.

وحضر الحفل الختامي للجائزة التي أقيمت مساء أمس برعاية رئيس مجلس إدارة الجمعية، والأمين العام للجمعية حسن إبراهيم كمال، عدد من الإعلاميين، وممثلو الجمعيات الخيرية والتطوعية وعدد من المعنييين بالعمل الخيري في البحرين.

وتأتي الجائزة، كمبادرة جديدة من المبادرات النوعية للجمعية، تواصل من خلالها رفد العمل الحكومي وإسهامات القطاع الخاص في التنمية الشاملة لوطننا الغالي، وتؤكد من خلالها حرصها على الوفاء لرموز العمل الخيري والوطني في مملكة البحرين، وتبرزُ تقديرها لجهود المغفور له بإذن الله تعالى عبدالله بن علي كانو طيب الله ثراه، باعتبار ما تيسر على يديه وبتوجيه منه من أعمال خيرية ستبقى درساً يتعلم منه أبناؤنا اليوم وغداً.



كما تأتي هذه المبادرة بالتعاون مع الوجيه فوزي بن أحمد كانو وبدعم سخي منه، حيث تم إطلاق هذه الجائزة السنوية في نسختها الأولى باسم جائزة عبدالله بن علي كانو للإعلام التطوعي والخيري.

وتهدف الجائزة إلى نشر ثقافة العمل الخيري، تقدير جهود العاملين في مجال الإعلام التطوعي، التشجيع على توثيق العمل الخيري والتطوعي ونشره بوسائل الإعلام المختلفة، رفد جهود الإعلام العمومي والخاص في نشر ثقافة العمل التطوعي والخيري إضافة لدعم المؤسسات والأفراد في تطوير العمل الخيري والتطوعي، وتبلغ قيمة الجائزة 5 آلاف دينار.