هنأ المهندس محمد بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة لشؤون البلديات، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة تتويج سموه ببطولة العالم للقدرة المقامة في إسبانيا لمسافة 120كم.

وثمن وكيل الوزارة ما يحظى به القطاع الرياضي من حرصٍ واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم مستمر من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، مشيدًا بالإنجاز الذي حققه الفريق الملكي للقدرة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة خلال البطولة.

وقال إن هذا الإنجاز المشرف يعكس ما يتمتع به سموه من عزيمة وإصرار، ويؤكد المكانة المتقدمة التي تتمتع بها مملكة البحرين في بطولات سباقات القدرة على الصعيدين الإقليمي والدولي، مشيرًا إلى أن تحقيق هذه البطولة هو فخر واعتزاز للجميع في مسيرة تقدم وارتقاء القطاع الرياضي الوطني.



وأكد أن إنجاز سموه يبعث على الفخر لكل بحريني، في أن نجد راية مملكة البحرين عالية خفاقة في المحافل الدولية والميادين الرياضية العالمية بفضل ما تحققه من إنجازات رياضية تخطت حدود العالم العربي لتصل إلى العالمية، الأمر الذي يحفز كل بحريني لأن يسير على خطى سموه.