كفاءة طبية تخصصية في مجال الأمراض الصدرية واضطرابات النوم


سعيا منه لاستقطاب أفضل الكفاءات الطبية التخصصية في مختلف التخصصات الطبية، أعلن المستشفى الخليجي الأمريكي-أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين- عن انضمام دكتورة الأمراض الصدرية واضطرابات النوم الدكتورة سعاد علي المنفردي ضمن فريق الطاقم الطبي لعيادة الأمراض الصدرية بالمستشفى.

وتمتلك دكتورة الأمراض الصدرية واضطرابات النوم سعاد علي المنفردي – خريجة دبلوما بدرجة امتياز في طب الأمراض الصدرية من امبريال كوليدج في لندن عام 2001 ودرجة الماجستير في أمراض الجهاز التنفسي من نفس الجامعة عام 2002–كفاءة طبية متخصصة في العديد من العلاجات لتخصص الأمراض التنفسية والصدرية الى جانب تقييم كفاءة ووظائف الرئة بالاضافة الى تشخيص وعلاج جميع حالات الربو التحسسي والموسمي والمزمن وتشخيص وعلاج حالات الالتهاب الربوي المزمن، تشخيص وعلاج حالات انتفاخ الرئة علاوة على تشخيص وعلاج جميع حالات اضطرابات النوم (الاختناق الليلي)، بالاضافة الى تشخيص وعلاج حالات تليف والتهابات الرئة .

لحجز المواعيد مع الدكتورة سعاد علي المنفردي، الرجاء التواصل مع عيادة الأمراض الصدرية في المستشفى الخليجي الأمريكي عبر الاتصال على (17555777 973+)، أو إرسال رسالة واتساب على (38000535 973+). لمتابعة آخر الأخبار والعروض، الرجاء متابعة ([email protected]) على انستغرام.


تم افتتاح المستشفى الخليجي الأمريكي في شهر يوليو من العام الجاري، وهو أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين. ويقع المستشفى في منطقة السهلة على شارع الشيخ سلمان وبمحاذاة شارع الشيخ عيسى بن سلمان الحيويين، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.