أشاد النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي عضو مجلس النواب بامر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بإلغاء تصريح العمل المرن ورسوم استرداد تكلفة البنية التحتية، مؤكدا سرعة استجابة سموه لمطالب القطاع التجاري وهو ما يعكس رؤية صاحب السمو الملكي في خلق مزيد من الفرص للمواطنين وتعزيز دور القطاع الخاص واعتباره محرك رئيسي للنمو.

و ثمن النائب العسومي جهود السلطة التنفيذية بدعم من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وحجم التعاون البناء الذي يوليه سموه مع السلطة التشريعية من خلال تسهيل خلال الاستجابة السريعة والفعالة للكثير من المقترحات المطروحة تحت قبة البرلمان و التي تخدم المواطنين وتحقق لهم الاستقرار والرخاء.

وأكد العسومي أن امر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء سيرفد القطاع الخاص باعتباره شريكاً حيوياً وأساسيًا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة الأمر الذي سيدعم مكانة مملكة البحرين على كافة الأصعدة ، بالإضافة إلى حماية المواطنين والمقيمين من عمالة غير نظامية لا تفتقر الى المهارة والخبرة المطلوبة .



وأضاف العسومي أن قرار إلغاء التصريح المرن سيسهم في تحقيق مكاسب كبيرة للقطاع الاقتصادي بشكل عام .

وختم العسومي تصريحه بان المرحلة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية من اجل تحقيق الرؤية الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه .