تأهل فريق طلابي من جامعة البحرين إلى التصفيات النهائية في مسابقة تحدي "مساري"، ضمن المنتدى الشبابي للحوكمة، الذي أقيم تحت رعاية وزارة شؤون الشباب والرياضة بالشراكة مع مبادرة بيرل (الشارقة).

وشارك فريق الجامعة في فعاليات المنتدى يومي الاثنين والثلاثاء (10-11 أكتوبر 2022م)، في فندق ويندهام جراند بالمنامة، حيث تم إعدادهم للتصفيات النهائية في مسابقة تحدي "مساري"، التي تعد تحدياً حقيقياً، وإثراءً معرفياً للفرق المشاركة، من خلال تقديمهم دراسة حالة حول ممارسات حوكمة شركات مختارة من مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة.

وقامت الأستاذة المساعدة بكلية إدارة الأعمال والمنسقة لبرنامج ماجيستير العلوم في الموارد البشرية الدكتورة نجلاء فتحي الدسوقي، بترشيح فريق متنوع للمشاركة في المسابقة، مكون من خمسة أعضاء من طلبة برنامج ماجستير العلوم في الموارد البشرية، وبرنامج بكالوريوس إدارة الاعمال.



وأعربت د. الدسوقي، عن ثقتها الكاملة في قدرات طلبة جامعة البحرين وتميزهم، للتأهل إلى التصفيات النهائية من هذه المسابقة، متمنية لهم تحقيق الفوز في المنافسة. كما أشارت إلى أهمية هذه المسابقة لطلبة الجامعة، إذ تعزز التنافس الشريف لديهم، وتصقل مهاراتهم التحليلية والنقدية، وتوسع من آفاقهم للتعرف على شركات السوق البحريني، من خلال البحث العلمي والعملي عن ممارسات حوكمة الشركات.