استقبلت أمينة محمد، نائب الأمين العام للأمم المتحدة، الشيخة هيا بنت راشد آل خليفة، الرئيس السابق للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ ٦١، حيث سلمت معاليها رسالة خطية موجهة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المُعظم، حفظه الله ورعاه، إلى معالي السيد أنطونيو غوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة.

وخلال اللقاء، نقلت الشيخة هيا بنت راشد آل خليفة، تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المُعظم، حفظه الله ورعاه، إلى معالي الأمين العام للأمم المتحدة، وتمنيات جلالته للمنظمة بالتوفيق في جهودهم الرامية لتحقيق الأمن والسلام في العالم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المجتمع الدولي، ومدى أهمية الدور الذي تضطلع به الأمم المتحدة في صنع السلام.

من جانبها، أعربت نائب الأمين العام للأمم المتحدة عن شكرها وتقديرها لجلالة الملك المُعظم، حفظه الله ورعاه، على دعمه لمبادئ الأمم المتحدة، مشيدة بمسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين في كافة المجالات خاصة في مجال تقدم المرأة، متمنية للمملكة دوام التقدم والازدهار.



حضر اللقاء، السفير جمال فارس الرويعي، المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة في نيويورك، والوفد المرافق لمعاليها.