افتتح مرشح مجلس النواب بالدائرة العاشرة في المحافظة الشمالية - والتي تشمل المجمعات 1208 - 1212 - 1214 - 1218، الدكتور عدنان التميمي – مساء أمس السبت مجلسه الأسبوعي الأول، حيث شهد حضوراً وتفاعلاً كبيرين بين المشاركين من أهالي الدائرة الكرام، فيما تخلل المجلس مداخلات البعض المشاركين.

وألقى المرشح عدنان التميمي، كلمة افتتاحية بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور الكريم، كما قدم نبذة عن مسيرته العلمية والعملية وسبب ترشحه للانتخابات النيابية، وأهداف برنامجه الانتخابي تحت شعار "معاً لعدالة اجتماعية".

وأكد في كلمته، على أهمية العمل المشترك بين الجميع من أجل تلبية كافة متطلبات واحتياجات الأهالي، معولاً على وعي الناخبين في اختيار المرشح الأفضل والأكفأ، والمشاركة بإيجابية في الانتخابات لإنجاح المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم.



وأوضح التميمي، أن مجلسه مفتوح للجميع وفي جميع الأوقات بهدف خدمتهم والعمل على تلبية احتياجاتهم الحالية والمستقبلية في المقام الأول، من أجل مستقبل زاهر للوطن والمواطنين.

وشارك في الفعالية، عدد كبير من من أعيان ووجهاء المجتمع البحريني والدائرة، إلى جانب بعض الأكاديميين من أصحاب الخبرات والكفاءات وذلك تلبية لدعوة المرشح التميمي، حيث تخلل حفل الافتتاح جلسة حوارية مع الأهالي للنظر في احتياجاتهم.

وشهد المجلس، تفاعلاً كبيراً من قبل المشاركين، حيث أشاد الحضور بكفاءة وخبرات المرشح النيابي الطويلة والتي يمكن من خلالها العمل على تحقيق كافة التطلعات، مشيرين إلى المجلس النيابي بحاجة إلى تطعيمه بمثل هذه العقول الفذة والنيرة لتحقيق جميع التطلعات.

كما أعرب الحضور عن تفاؤلهم الكبير بالدور الذي سيطلع به المرشح التميمي حال فوزه بالانتخابات، مؤكدين في الوقت نفسه دعمهم ومساندتهم ووقوفهم إلى جانبه.

وأجاب التميمي على جميع استفسارات وتساؤلات الحضور، حيث أكد على اهتمامه بتلبية متطلبات واحتياجات أهالي الدائرة الكرام، لافتاً في هذا الصدد إلى أن مجلسه مفتوح للجميع، خصوصاً أونه يمثل جميع مكونات المجتمع.