التقى الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، رستم مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان الروسية الصديقة، وذلك بمناسبة زيارة فخامته لمملكة البحرين للمشاركة في أعمال ملتقى البحرين للحوار (الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني). بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأكد معاليه أن ملتقى البحرين للحوار الذي يُعقد تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه يأتي تأكيدًا على مساعي مملكة البحرين بقيادة جلالته أيده الله والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لنشر السلام باعتباره أحد الركائز الهامة لتحقيق التنمية المستدامة للمنطقة والعالم، مشيرًا معاليه إلى أهمية تعزيز الحوار والانفتاح الحضاري للوصول إلى التقارب بين الشعوب والثقافات بما يعود بالخير والنماء على الجميع.

وخلال اللقاء، تم استعراض علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية تتارستان الروسية الصديقة، وبحث سبل دعم وتطوير التعاون الثنائي بين البلدين في شتى المجالات بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الصديقين.