افتتح مرشح مجلس النواب عن الدائرة الثالثة في المحافظة الشمالية - والتي تشمل البديع، مدينة سلمان، الجسرة، الجنبية والهملة، وليد جابر الدوسري - المقر الانتخابي بحضور جماهيري واسع جدًا يعد الأكبر في تاريخ الدائرة بحسب ما أكد أهالي الدائرة.

وألقى الدوسري خلال جلسة حوارية في حفل الافتتاح كلمة رحب فيها بالحضور الكرام من أهالي الدائرة، واستعرض معهم نبذة عن حياته العلمية والعملية وأهداف برنامجه الانتخابي الذي أطلقه تحت شعار "بتكاتفنا نبني الوطني"، والذي سيسعى جاهداً من أجل تحقيقه على أرض الواقع، بحسب إجاباته على استفسارات وتساؤلات أهالي الدائرة خلال اللقاء.

ويتضمن البرنامج الانتخابي للمرشح الدوسري 7 محاور رئيسة، أولها العمل على سن التشريعات المناسبة لحماية أموال المتقاعدين واستحدث قانون تقاعد بمزايا منصفة، وثانيها المطالبة بإلغاء الضريبة وإلغاء استقطاع التعطل، وثالثها المطالبة بالنظر في الزيادة السنوية للمتقاعدين.



أما المحور الرابع من البرنامج الانتخابي، فسيركز على السعي إلى توظيف الشباب العاطل عن العمل بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية، فيما يتمثل المحور الخامس في العمل على تصفية الطلبات العالقة في وزارة الإسكان والمطالبة بتقليص فترة الانتظار للحصول على الخدمات الإسكانية.

وسيركز المحور السادس من البرنامج الانتخابي على تطوير التشريعات من أجل تسهيل الاستثمارات، وأخيراً العمل على تطوير تشريعات جديدة في مجال الأمن السيبراني.

وأوضح الدوسري، أن هناك عدة وسائل لتحقيق أهداف برنامجه الانتخابي، تتمثل في إنشاء مجلس تشاوري لمعرفة متطلبات أهالي الدائرة من خلال وضع آلية تشاورية تضمن الاستماع إلى جميع آراء الأهالي الكرام والعمل على حلها بكافة السبل التشريعية المتاحة.

كما سيتم تشكيل لجان من أهالي الدائرة ذوي الكفاءات والاختصاص لمناقشة كل ما يطرح نحت قبة البرلمان، بالإضافة إلى إقامة مقر دائم لاستلام طلبات وملاحظات أهالي الدائرة وتخصيص عنصر نسائي للتواصل مع نساء الدائرة.

ولفت الدوسري، إلى رؤيته تتمثل في تفعيل دور البرلمان ليقوم بدوره على أكمل وجه في سن وصياغة التشريعات لخدمة المواطن وتحقيق مرئيات القيادة الرشيدة، في حين تركز رسالته على تمثيل أهالي الدائرة لتحقيق ما يطمحون إليه تحت قبة البرلمان عبر تفعيل جميع الأدوات البرلمانية المتاحة لخدمة أهالي الدائرة وجميع مواطني مملكة البحرين في مختلف المجالات.