حصدت جامعة البحرين للتكنولوجيا جائزة الابتكار والتميز في التعليم ٢٠٢٢ و ذلك خلال الحفل الي اقيم في منتجع وسبا العرين بتنظيم من شركة غلف انسايدر بالتعاون مع بتلكو يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر 2022. جاء هذا التكريم تقديراً لمختلف جهود الجامعة التي ترمي لرفع مستوى التجربة التعليمية والابتكار في مختلف المجالات بالإضافة الى طرح برامج جديدة تستجيب لمتطلبات سوق العمل المستقبلي.

حضر الإحتفال الدكتور حسن الملا - رئيس الجامعة برفقة عدد من أعضاء الجامعة حيث أشار الى اهم التطورات التي يجري تنفيذها حالياً كإعادة تأهيل الحرم الجامعي وتطوير الفصول الدراسية والمختبرات ومرافق الجامعة المختلفة وخدماتها، وتأهيل الملاعب الرياضية في الجامعة لتتماشى مع أفضل المواصفات من أجل رفع القدرات البدنية والذهنية للطلبة، بالاضافة الى التدريب المستمر لطاقم الجامعة والهيئة التعليمية وتوسعة الروابط الدولية.



كما أشار الدكتور حسن الملا الى التخصصات الحديثة التي طرحتها الجامعة المواكبة لسوق العمل والتي تساعد على الارتقاء باداء الطلبة ومهاراتهم ورفع قدراتهم ومستواهم العلمي والعملي والتي تشمل: بكالوريوس العلوم في الهندسة البيئية، بكالوريوس العلوم في المحاسبة والتمويل، بكالوريوس العلوم في تكنولوجيا المعلومات بتخصصات ثلاثة: تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي - تطوير التطبيقات - الشبكات والأمن السبراني، والبرنامج التمهيدي الدولي المطروح بالتعاون مع NCUK.

الى جانب برامج الجامعة الأخرى مثل بكالوريس العلوم في هندسة الميكاترونكس، بكالوريس العلوم في هندسة المعلومات، بكالوريس علوم الحاسوب، بكالوريس العلوم في نظم المعلومات الإدارية، وبكالوريس العلوم في الدراسات الدولية، وماجستير إدارة الأعمال.

وبمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها، تؤكد جامعة البحرين للتكنولوجيا على أهميةالإستثمار في التكنولوجيا الحديثة والمبتكرة والتقنيات المتطورة وربطها بالتعليم والتعلم للارتقاء بأداء الجامعة في جميع البرامج وذلك لضمان حصول الطلبة على تجربة اكاديمية متميزة تساعد على إعدادهم لتحمل المسؤولية في المستقبل وتشجيعهم على المبادرة بتطوير قدراتهم التعليمية.

وسيتم نشر إنجازات جامعة البحرين للتكنولوجيا في مجال الابتكار إلى جانب ابتكارات المؤسسات التعليمية الأخرى على موقع شركة غلف انسايدر وفي العدد المطبوع الخاص للشركة المتاح في المؤسسات التعليمية المشاركة.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: https://www.gulf-insider.com/education-bh/