أكدت أن المسيرة الديمقراطية آخذة في التقدم ..

أكدت السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب أن العملية الانتخابية تمثل شاهدا بارزا لمواصلة التقدم الذي تشهده المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.



وأشارت إلى أن الاستحقاق الانتخابي الذي يشهد مشاركة أكبر عدد من المرشحين للانتخابات النيابية والبلدية منذ انطلاقها في مملكة البحرين، يعبر عن الإرادة الشعبية، والتضافر لتحمل المسؤولية الوطنية من أجل تحقيق الخير والنماء لحاضر الوطن ومستقبله، والتمسك بالمكتسبات الحضارية التي وفرها عهد الإصلاح والتحديث، في ظل الحكم الرشيد لجلالة الملك المعظم رعاه الله.

ونوهت للإمكانيات الكبيرة، والجهود الرفيعة التي تسخرها الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وكافة مؤسسات الدولة المعنية بتنظيم الانتخابات، من أجل إجراء عملية ديمقراطية وانتخابية سلسة، تتسم بالشفافية والنزاهة، وتعبر عن العمق الحضاري المتقدم لمملكة البحرين.

وذكرت رئيسة مجلس النواب أن شعب مملكة البحرين يتمتع بوعي متقدم، وإدراك واسع في الاندفاع نحو ترجمة الحق الدستوري، الذي يضمن شراكة الشعب في صناعة القرار، والمشاركة في إدارة شؤون البلاد، من خلال الحضور المكثف والفاعل في عملية الاقتراح، وتحقيق نجاحات غير مسبوقة في العرس الانتخابي القادم.

ولفتت إلى أن الوعي المجتمعي سيساهم بلا شك في إيصال الأكفاء والمؤهلين للتعبير عن إرادة الشعب، والقيام بالمسؤوليات الدستورية المنوطة بالعمل البرلماني، في الاختصاصين التشريعي والرقابي، للحفاظ على مكتسبات الوطن والمواطنين، وتحقيق مستقبل أفضل، وتعزيز النهضة التنموية لمملكة البحرين.