أقامت جمعية الريادة الشبابية، يوم الأربعاء، اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادي الأول للدورة الخامسة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء العاملين والمنتسبين للجمعية، وذلك في مركز الأيام الإعلامي.

وبدأ الاجتماع بكلمة افتتاحية لأمين سر الجمعية الدكتور عمر العبيدلي، ثم قامت رئيس مجلس الإدارة أميرة محمود بعرض التقرير الأدبي لعام 2021 -2022، مشيرة إلى أن الجمعية خلال الفترة من 2021 إلى 2022 تمكنت من تنظيم العديد من البرامج والفعاليات المهمة، والتي كان أبرزها النسخة الخامسة من برنامج الشاب البرلماني تحت رعاية معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى وبتعاون استراتيجي مع الاتحاد الأوروبي، والنسخة الثانية والثالثة من برنامج الوعي المالي الشخصي (ديناري)، بالاضافة إلى العديد من الدورات التدريبية ضمن برنامج (أجيال) لتنمية مهارات وقدرات أعضاء الجمعية.

كما تم إقامة الملتقى الشبابي للعمل التطوعي الثاني تحت عنوان "الاستدامة في العمل التطوعي"، وتنظيم الحفل السنوي العاشر تحت رعاية سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، والملتقى النيابي الشبابي السادس تحت رعاية رئيس مجلس الشورى.



من جانبها، قامت رئيس لجنة البرامج في الجمعية شهد الزاكي بعرض خطة برامج وفعاليات جمعية الريادة الشبابية خلال عام 2023 والتي تهدف إلى تعزيز التطوع والعمل الشبابي عند الشباب في المجتمع.

بدورها، قامت الأمين المالي للجمعية مريم الجزاف بعرض التقرير المالي للجمعية لعام 2021 – 2022، شمل الإيرادات والمصروفات التشغيلية للجمعية والموجودات، وناقشت مصادر الدخل مشيرة إلى أن الجمعية تمكنت خلال العام السابق من تنويع مصادر دخلها من خلال تعاونات جديدة مع مؤسسات وجهات محلية ودولية لتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي لاقت نجاح وتقدير المشاركين فيها.

ان الجمعية تمكنت خلال العام السابق من تنويع مصادر دخلها من خلالتعاونات جديدة مع مؤسسات وجهات محلية ودولية لتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي لاقت نجاح وتقدير المشاركين فيها.