على هامش معرض البحرين الدولي للطيران 2022، أعلنت شركة "دي إتش ال" إكسبرس، المزود العالمي الرائد للخدمات اللوجستية السريعة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي.

ومن شأن مذكرة التفاهم أن تعمل على تعزيز أواصر التعاون المشترك بين الطرفين خلال المشاريع القادمة التي تدعم استثمارات "دي إتش ال" المدروسة والرامية إلى توسيع نطاق عملياتها المحلية، بهدف تقديم خدمات أفضل للعملاء على الصعيدين المحلي والإقليمي.



وتمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في جناح مطار البحرين الدولي بالمعرض، وذلك بحضور كلاً من: السيد نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش ال" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسيد محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، وباتشي سبيغا نائب رئيس العمليات في "دي إتش ال" إكسبرس بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسيد عبد الله جناحي الرئيس التنفيذي لإدارة التطوير والشؤون الفنيّة والهندسيّة في شركة مطار البحرين، والسيد أيمن زينل الرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة في شركة مطار البحرين، بالإضافة لعدد من المسؤولين من شركة مطار البحرين.

وتعليقًا على هذه الخطوة، صرّح السيد نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش ال" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بقوله: "تُعد مملكة البحرين مركزًا مهمًا ضمن شبكة "دي إتش ال" الإقليمية، كونها تتمتع بموقع استراتيجي وبيئة مواتية للأعمال. كما إنها تمتلك بنية تحتية لوجستية متطورة، مكنتنا من تنمية أعمالنا وبناء شبكة قوية ومرنة لخدمة عملائنا المحليين والإقليميين. ونحن نتطلع لتسريع خططنا التوسعية، عن طريق التعاون مع شركة مطار البحرين."

ومن جانبه، قال السيد محمد يوسف البنفلاح الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين: "في عام 1976، اختارت شركة "دي إتش ال" مملكة البحرين لتحتضن أول مركز لها في منطقة الشرق الأوسط. ومنذ ذلك الحين، استفادت من نهج المملكة التقدمي لرعاية الشراكات التجارية وتمكينها من توسيع نطاق وجودها وتنمية عملياتها. وبصفتها الجهة المسؤولة

عن إدارة وتشغيل بوابة البحرين الأولى إلى العالم، يسر شركة مطار البحرين أن تتعاون مع شركة "دي إتش ال"، ونؤكد أننا سنستمر بدعم باستثماراتها المتوالية."