استضافت سفارة مملكة البحرين في جمهورية إندونيسيا بتاريخ 10 نوفمبر الجاري أول فعالية ترويجية تمهيدية لبطولة BRAVE CF 66 التي تنظمها منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة الأسرع نموًّا، وذلك في تاريخ 26 نوفمبر 2022 في جزيرة بالي بإندونيسيا. وقد أقيمت الفعالية وسط حضور العديد من الهيئات وأعضاء رابطة دول جنوب شرق آسيا "آسيان"، ووزارة الشؤون الخارجية في جمهورية إندونيسيا، ووزارة الشباب والرياضة، ووزارة التجارة، وممثلي السفارات رفيعي المستوى، والإعلاميين، ورجال الأعمال.

وفي بداية الحفل، ألقى السيد أحمد بن عبد الله أحمد الهرمسي الهاجري، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية إندونيسيا، كلمة ترحيبية بالضيوف، ناقلًا من خلالها امتنانه وتقديره للسيد ديماس راديتيا سوسياتيو، رجل السياسة ورجل الأعمال الإندونيسي البارز، وعضو مجلس النواب الإقليمي بجاكرتا والذي لديه مشاركات في قطاع الفنون القتالية منذ عام 2013، إضافة إلى السيد موجيا، ممثل وزارة التجارة في جمهورية إندونيسيا، والسيد أديتيا نوغروهو من منظمة بيليتا ديسا.



ونوه السفير برؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ومؤسس منظمة BRAVE CF في عام 2016، لإنشاء منظمة إعلامية رياضية عالمية توحد الأمم من خلال تسليط الضوء على المنافسة وتحويل الرياضيين إلى أبطال. كما أشار السفير إلى سعي منظمة BRAVE CF لاكتشاف أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم عبر توفير منصة عالمية لهم ليس فقط لعرض مواهبهم ولكن أيضًا لتمثيل دولهم على مستوى عالٍ.

بدوره، أعرب السيد ديماز راديتيا سوسياتيو، المرخص من قبل منظمة BRAVE CF في إندونيسيا منذ عام 2019، عن امتنانه وتقديره لسفارة مملكة البحرين في جمهورية إندونيسيا لاستضافة هذه الفعالية التمهيدية للنسخة الـ 66 من بطولات المنظمة، في حين شهدت الفعالية أيضًا عرض مقطع فيديو يبرز أهم منجزات منظمة BRAVE CF، والذي قدمه السيد ديني وردانا والسيد أندريه من شركة كي اتش كي القابضة ذ.م.م. (KHK Holding W.L.L).