قام المهندس إبراهيم بن حسن الحواج وزير الأشغال بزيارة ميدانية إلى شركة أوال بلاستيك في منطقة سلماباد، وذلك للاطلاع على أعمال ومنتجات الشركة في تصنيع مواد البلاستيك والتي يتم الاستفادة منها في مشاريع البنية التحتية.

واطلع الوزير خلال الزيارة على أبرز المواد والمنتجات التي يتم تصنيعها في الشركة وفق الآليات الحديثة والمعتمدة والمستخدمة في المشاريع التي تنفذها الوزارة، مؤكداً أن القطاع الخاص يمثل شريكاً رئيسياً في عملية التنمية الشاملة ومشاريع تطوير البنية التحتية ومحركاً رئيسي لعجلة الاقتصاد الوطني.

وأكد الحواج أن شركة أوال بلاستيك تعتبر أحد الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث تعمل الشركة على تزويد الوزارة بأهم الاحتياجات من لوحات وعلامات مرورية وغيرها، مشيراً إلى أهمية تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص في تنفيذ المشاريع والمبادرات بما ينعكس على المسيرة التنموية الشاملة ويعزز من الفرص الاستثمارية ويحقق تطلعات المواطنين.



بدوره، أشاد المدير التنفيذي لشركة أوال بلاستيك جلال بوجيري بالتعاون الذي تبديه وزارة الأشغال مع القطاع الخاص بما يعزز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ويسهم في الارتقاء بأهداف التنمية في مختلف المجالات والتي يعود أثرها على الوطن والمواطن.