لدى استقبالها رئيس جامعة مؤتة الأردنية..

استقبلت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، في مكتبها اليوم الثلاثاء، الدكتور عرفات عطوي عوجان رئيس جامعة مؤتة الأردنية، والعميد المهندس عاطف عبدالرحمن الطواهي نائب رئيس الجامعة للشؤون العسكرية، والدكتور محمد فارس مدير دائرة ارتباط جامعة مؤتة.



وتم خلال اللقاء استعراض، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البحرين والأردن في مجال التعليم العالي، إلى جانب آلية تبادل الخبرات الأكاديمية والبحوث العلمية بين مؤسسات التعليم العالي وجامعة مؤتة الأردنية.

كما اطلعت الأمين العام لمجلس التعليم العالي، على دور الجامعة الأردنية في مجال الشؤون العسكرية كأول جامعة أردنية تضم جناحين مدني وعسكري، ويضم الجناح العسكري في الجامعة ست كليات، كما تقدم جامعة مؤتة 53 برنامج في البكالوريوس و42 برنامجاً في الماجستير وتسعة برامج في الدكتوراه.

وأكدت الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، أهمية الاستفادة من البرامج التي تقدمها الجامعة، وتعزيز التعاون المشترك في المجال الأكاديمي وإمكانية طرح عدد من البرامج التي تقدمها جامعة مؤتة في جامعات البحرين.

من جانبه، أشاد رئيس جامعة مؤتة، بالاستقبال والترحيب الذي لاقاه من الأمين العام لمجلس التعليم العالي، وحرصها على تحقيق المنفعة العامة والتبادل المعرفي بما يخدم الجامعة والمجلس.