بنماذج تصاميم جديدة وعصرية

كشفت شركة ديار المحرق، أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن النموذج الجديد من فلل "أصيل النسايم" و"ليل النسايم" ضمن مشروع النسيم السكني، وذلك بتصاميم جديدة ومميزة. ومن المقرر عرض هذه التصاميم في الحدث العقاري الأبرز والأكثر تأثيرًا على مستوى المنطقة معرض «سيتي سكيب»، الذي تستضيفه المملكة لأول مرة في الفترة الممتدة من 22 - 24 نوفمبر المقبل وذلك بمركز البحرين العالمي للمعارض.



وبدأت ديار المحرق بتشييد فلل "أصيل النسايم 2" و"ليل النسايم 2" السكنية الفاخرة ضمن معايير تصميم وبناء هندسية عالية تنسجم مع مستوى الجودة المتميزة التي اعتادت أن تقدمها ديار المحرق. وهي معروضة الآن للبيع والتملك الحر وذلك لإثراء خيارات الراغبين باقتناء أرقى الفلل في المدينة الحديثة والمتكاملة. وتتوفر الفلل بمساحات ملائمة تلبي مختلف تطلعات العائلة العصرية، حيث تبلغ مساحة أرض فلل "أصيل النسايم 2" أكثر من 320 متر مربع، وتبلغ مساحة البناء أكثر من 340 متر مربع، فيما تبلغ مساحة الأرض في فلل "ليل النسايم 2" أكثر من 320 متر مربع، ومساحة بنائها أكثر من 340 متر مربع.

ويتكون هذا المشروع الفريد من نوعه من نموذجين من الأحياء يشتملان على: مجتمع مسور وغير مسور. ويعتبر الحي الأول هو أول مجتمع مسور في ديار المحرق، حيث تضم أكثر من 300 فيلا مطلة على القناة المائية، و 500 شقة موزعة في مبانٍ ذات تصاميم فريدة ومزودة بأحدث المرافق والخدمات. أما الحي الثاني، فيضم 500 شقة سكنية أخرى في مباني ذات تصاميم باهرة، وتُحاذيها واجهة تسوق بحرية تبلغ مساحتها تقريبًا 10,000 متر وتضم تشكيلة من متاجر التجزئة ومرافق الترفيه مع ممشى بإطلالة مائية أخاذة وواجهة بحرية تستوعب حوالي 100 قارب.

ويحتوي مشروع النسيم على 6 نماذج من الفلل، وهي فلل "ضحى النسايم" و "صباح النسايم" و"أصيل النسايم" و"ليل النسايم" و"أصيل النسايم 2" و"ليل النسايم 2". وقد تم تدشين هذه النماذج بنمط استثنائي مغاير لكل منها، إضافة إلى تزويدها بخصائص فريدة من ناحية التصميم والمزايا، حيث يمنح كل منها نمط مختلف وفريد وأجواء ساحرة شبيهة بأجواء رحلات الاستجمام. وتتضمن أبرز المزايا على سبيل لمثال لا الحصر: منفذ مباشر على قنوات مائية، ورصيف قوارب خاص، ومسبح خاص علاوة على تكييف مركزي مجزئ، ومطبخ رئيسي وآخر خارجي مجهزين بالكامل.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة «ديار المحرق» قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستعرض النموذج الجديد من فلل "أصيل النسايم" و"ليل النسايم" ضمن مشروع النسيم السكني المتكامل والفريد من نوعه، وذلك بتصاميم جديدة. ونتطلع قدمًا لإنجاز هذه الفلل بأعلى معايير الجودة ووفقًا للجدول الزمني المحدد لها، كما ونسعى للاستمرار بتنويع خياراتنا وطرح التصاميم الجديدة بغية تزويد المواطنين والمقيمين في المملكة بحلول سكنية ترقى لتطلعاتهم."

وتعد مدينة ديار المحرق احدى أكبر مشاريع التطوير العقاري التنموي الشامل في مملكة البحرين. وهي مدينة حضرية نموذجية تمزج بين مقومات الحياة العصرية والتراث البحريني الأصيل لتصبح بذلك المكان الأمثل للسكن العائلي في مجتمع ثري بنسيجه الاجتماعي المتلاحم. كما وأنها تتمتع بمزيج فريد من المناطق السكنية والمشاريع التجارية التي تعد من أفضل فرص الاستثمار على الإطلاق.