أبدى مرشح جمعية الرابطة الإسلامية في الدائرة السادسة بمحافظة العاصمة المحامي محمود ميرزا فردان اعتزازه الكبير بثقة الناخبين به في الجولة الأولى من الانتخابات النيابية، التي تصدَّر فيها قائمة المترشحين الثلاثة عشر في الدائرة بـ 1685 صوتًا بفارق 456 صوتًا عن أقرب منافسيه السيد محمد موسى مهدي.

وحيا المحامي فردان في تصريح له منافسيه قائلًا: "لقد منحتني هذه الانتخابات فرصة للتعرف على إخوة وأصدقاء كسبنا معرفتهم والاستفادة من تجاربهم وخبراتهم، وخضنا معًا بحمد الله منافسة شريفة لم نر منهم إلا كل الخير، وأتمنى لهم جميعًا التوفيق"، وعن منافسه في الجولة الثانية قال: "أحترم كثيرًا أخي السيد محمد موسى الذي ينحدر من عائلة طيبة، والذي يحمل في نفسه حب الخير للناس، وأنا واثق من أن هذه الانتخابات ستكون فرصة لعلاقة صداقة ممتدة معه إن شاء الله".



وعن تطلعاته للجولة الحاسمة بعد أيام قال: "أنا أنتمي إلى اتجاه فكري واضح في التعاطي مع الشأن العام على المستوى السياسي والاجتماعي، ونرى أن البلاد بحاجة إلى مساراتٍ أكثر إيجابية وإنتاجية، وأن الناس يستحقون ظروفًا أفضل، ومساحاتٍ أوسع، وتمثيلًا أكثر مسؤولية"، مضيفًا: "وضعنا برنامجي الانتخابي في ضوء أدبياتنا ومنهجنا وتشخيصنا للواقع، وتطلعاتنا للمستقبل. ولقد عملنا على تقديم ذلك وعرضه على الناخبين الكرام، وهنا ينتهي دورنا وواجبنا، ويأتي دور الناخبين ليختاروا ويقرروا".