بعثت السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب برقيات تهنئة إلى الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى بسلطنة عمان الشقيقة ، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني العماني، ضمنتها خالص التبريكات والتمنيات لسلطنة عمان الشقيقة ، بمزيد من التقدم والنماء.

كما بعثت برقية مماثلة إلى الشيخ عبدالملك بن عبدالله بن علي الخليلي رئيس مجلس الدولة العماني ، ضمنتها خالص التبريكات والتمنيات للشعب العماني والسلطنة بهذه المناسبة العزيزة على الجميع ، ومؤكدة تعزيز التعاون البرلماني الثنائي لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.



وأكدت في البرقيتين حرص مجلس النواب على تعزيز كافة أوجه التعاون مع مجلس الشورى ومجلس الدولة بسلطنة عمان ، والسعي المستمر للدفع بالمزيد من المشاريع والاتفاقيات المشتركة.

وأعربت رئيسة مجلس النواب كذلك عن بالغ الإشادة بعمق العلاقات التاريخية المشتركة ، بين البلدين والشعبين الصديقين ، وما يربطهما من أواصر المحبة والأخوة ، بفضل العلاقات المتميزة بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، وأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان المعظم حفظه الله ورعاه.

كما وبعثت برقية - بهذه المناسبة - إلى السفير الدكتور محمد بن علي بن عبد الله البلوشي القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان الشقيقة لدى مملكة البحرين.