نظمت شركة الرفاع فيوز بصفتها المطوّر العقاري لمشروع الرفاع فيوز زيارة ميدانية للمسؤولين في إدارة خدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء بحضور موظفي شركة آر في العقارية مدير اتحاد مُلاك الرفاع فيوز. وتأتي هذه الزيارة في إطار برنامج الزيارات الميدانية التي تعقدها الرفاع فيوز مع مختلف الجهات الحكومية من أجل بحث سبل التعاون وتعزيز الإجراءات التي من شأنها تطوير العمل في مجتمع الرفاع فيوز.

وبهذه المناسبة، أشاد ياسر عبدالرحمن الراعي العضو المنتدب في شركة الرفاع فيوز بالدعم الكبير الذي توليه هيئة الكهرباء والماء برئاسة المهندس كمال بن أحمد محمد رئيس هيئة الكهرباء والماء، معرباً عن تقديره وامتنانه للتعاون الكبير الحاصل بين كافة أقسام وإدارات الهيئة وإدارة الرفاع فيوز، لافتاً إلى أن هذه الزيارات تساهم في تعزيز التعاون المشترك بين الجهات الحكومية الخدمية والقطاع الخاص في تسهيل وتسيير كافة الإجراءات المتبعة.

وحضر الزيارة أحمد نجيب الجامع مدير إدارة خدمات المشتركين بالإنابة بهيئة الكهرباء والماء وعدد من المسؤولين بالهيئة وعبدالرحيم محمد حاجي مدير إدارة تطوير الأعمال بشركة الرفاع فيوز وعدد من المسؤولين في إدارة الرفاع فيوز.



وخلال الزيارة، أشاد أحمد نجيب الجامع مدير إدارة خدمات المشتركين بالإنابة بهيئة الكهرباء والماء بهذه الزيارة مشيرًا إلى أن الهيئة تعمل في إطار منظومة إدارية متكاملة تهدف إلى تحقيق مصالح كافة الأطراف، كما أثنى الجامع على الإجراءات المتبعة لدى الرفاع فيوز بالتنسيق مع هيئة الكهرباء والماء من أجل متابعة وإصدار كافة الخدمات المقدمة من الهيئة.

من جانبه، رحب عبدالرحيم حاجي مدير إدارة تطوير الأعمال في الرفاع فيوز بوفد الهيئة، مشيدًا بالدعم الذي يوليه المسؤولون في هيئة الكهرباء والماء، مؤكداً في الوقت نفسه على أهمية عقد مثل هذه الزيارات المتبادلة من أجل تعزيز العمل المشترك والتواصل البنّاء وبحث كافة الموضوعات المتعلقة بتطوير وتسهيل الإجراءات وتقديمها بصورة ميسرة تحفظ حقوق كافة الأطراف.

وقد قام وفد هيئة الكهرباء والماء بزيارة أحياء الرفاع فيوز والمرافق التابعة لها ومنها محطة معالجة مياه الصرف الصحي المملوكة لاتحاد مُلاك الرفاع فيوز والمحطة الرئيسية لتوزيع شبكة الكهرباء، كما اطلع الوفد على المعالم الرئيسية في مجتمع الرفاع فيوز لاسيما ملعب الغولف والمساجد والأحياء الثلاث وهي البحيرات والواحات والحدائق والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء والحدائق، كما تابع الوفد سير أعمال تنفيذ عدد من طلبات البناء والترميم والإنشاءات المرخصة من الجهات الحكومية.