أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تقديم الدعم إلى جمعية الحكمة للمتقاعدين، وذلك لصالح مبادرة الجمعية المتعلقة بتطوير منصتها الرقمية. وتهدف المنصة إلى تعزيز جهود الجمعية في تحقيق التحوّل الرقمي، من خلال إصدار بطاقة العضوية الخاصة بها، بالإضافة إلى بطاقة خصم "تستاهل" عبر المنصة المطوّرة.

وتماشياً مع التزام بنك البحرين الوطني بدعم مختلف فئات المجتمع المحلي، سيعمل البنك على تعزيز المنصة الرقمية للجمعية كجزء من شراكته الاستراتيجية. كما تهدف المبادرة إلى إظهار التقدير لفئة المتقاعدين في البحرين، الذين أمضوا سنين عمرهم في الخدمة في كل القطاعات العام والخاص والعسكري. وتسعى المنصة أيضًا إلى دفع عجلة النمو والتطوّر من خلال إنشاء العديد من المبادرات الرقمية المتنوعة في مختلف المجالات، بالتعاون مع كل من هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية والهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، مما يساهم في تعزيز مختلف القطاعات في مملكة البحرين.



وتعمل جمعية الحكمة للمتقاعدين حالياً بتنفيذ مشروع متميّز يهدف إلى تزويد المؤسسة بالقدرات الكافية لتأمين التمويل بشكل مستدام بعد عامين من الإطلاق. وسيتألف المشروع من عدة مبادرات، بما في ذلك مبادرة المنصة الرقمية، بدعم من بنك البحرين الوطني وشركاء استراتيجيين آخرين.

وحول هذه المبادرة، صرّح معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة ورئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين: "يسعدنا أن نتعاون مع بنك البحرين الوطني، أحد البنوك الرائدة في المملكة، من أجل تطوير خدماتنا الإلكترونية. منذ إنشائها في عام 1991، تولت الجمعية مسؤولية إعادة توظيف المتقاعدين في المجتمع البحريني، من خلال الاستثمار في خبراتهم وضمان بقائهم أعضاء مساهمين ضمن المجتمع. وعبر تعاوننا مع بنك البحرين الوطني، نأمل في تطوير منصة رقمية تسهل وصول الخدمات لكافة أعضائنا."

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح السيد فاروق يوسف خليل المؤيد، رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني: "يسرّنا أن نقدم دعمنا لجمعية الحكمة للمتقاعدين، تقديراً لجميع المتقاعدين الذين أفنوا عمرهم في مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص في مملكة البحرين. يلتزم البنك بدعم كافة أفراد المجتمع المحلي، كجزء من الجهود المستمرة التي تصب لصالح الارتقاء بالاقتصاد الوطني والاستثمار في مبادرات المسؤولية المجتمعية على جميع المستويات. ونحن نتطلع إلى التعاون مع مجموعة من الجمعيات الخيرية والمنظمات المحلية، وعلى وجه الخصوص تلك التي لها تأثير إيجابي على مجتمعنا."

يواصل بنك البحرين الوطني تقديم الدعم لمختلف أفراد المجتمع، من خلال التزامه بتبنّي ممارسات المسؤولية المجتمعية للشركات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والشراكات التنموية.