أعلنت شركة عقارات السيف عن إطلاق حملة "تسوّق واربح في الجمعة البيضاء" في مجمع السيف – ضاحية السيف، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وتمتد الحملة الجديدة لهذا العام خلال الفترة 24-26 نوفمبر الجاري والتي تشهد تخفيضات كبرى في مختلف متاجر المجمع، حيث يحصل المتسوقون الذين ينفقون 30 دينار بحريني فأكثر في تلك الفترة على فرصة دخول السحب للفوز بمبلغ نقدي قدره 5,000 دينار بحريني. وسيتم السحب على فائز واحد في نهاية فترة الجمعة البيضاء.

وتعد الجمعة البيضاء ظاهرة عالمية ومناسبة سنوية ينتظرها المواطنون والمقيمون طويلاً في نهاية كل عام على مستوى المملكة، مع شروع جميع متاجر التجزئة والمحال التجارية بطرح تخفيضات وعروض ترويجية هي الأكبر على مدار السنة.



وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد الرئيس التجاري بالإنابة في شركة عقارات السيف: "يسرّنا تدشين حملة الجمعة البيضاء مرة أخرى والتي لاقت في عامها الأول في 2021 استحسان المتسوقين مع تسجيل مجمع السيف – ضاحية السيف معدلات إقبال كبيرة من الزوار في فترة الجمعة البيضاء التي تشكل فرصة ذهبية لجميع أفراد العائلة لشراء مستلزماتهم بأقل الأسعار. ونحن بدورنا ندعو عملائنا الكرام الى زيارة مجمع السيف – ضاحية السيف للاستفادة من عروض الجمعة البيضاء الاستثنائية ودخول السحب على جائزة نقدية قيّمة".

يذكر ان مجمع السيف - ضاحية السيف يعتبر من أوائل مراكز التسوق العائلي الرائدة في المملكة، كما ينفرد بتصميمه المعماري المميز وأجوائه المريحة. ويتميز المركز التجاري بموقعه المثالي في ضاحية السيف، التي تعد من أسرع المناطق السكنية والتجارية نمواً في المملكة. تبلغ مساحته الإجمالية 135,000 متر مربع، مع مساحة إجمالية مخصصة للتأجير تبلغ 76,000 متر مربع.

وتضم متاجر المجمع البالغ 315 متجرًا تشكيلة متنوعة من أشهر المتاجر العالمية بما في ذلك متاجر الأزياء والمجوهرات لتلبي احتياجات الزوار المختلفة والمهتمين بالجودة. كما يحتوي العديد من المقاهي، فنائين للمأكولات، ومجموعة واسعة من المطاعم التي تضم أكثر من 40 مطعمًا وتقدم المأكولات المحلية والعالمية. كما يحتوي المجمع على مجك آيلاند منطقة ألعاب داخلية مجهزة بالكامل للأطفال. و يضم 16 شاشة سينمائية.