عقدت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، شراكة استراتيجية مع كرايون ومايكروسوفت لطرح باقة الخدمات الرقمية المقدمة من مايكروسوفت إلى عملائها من قطاع الأعمال، إذ ستُجري stc البحرين، بموجب هذه الاتفاقية، تعاوناً مع شركة كرايون، أحد مزودي حلول مايكروسوفت السحابية، لتوفير أحدث الحلول التقنية لعملائها من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات في البحرين.

وتأتي هذه الشراكة في إطار دعم رحلة التحول الرقمي في مملكة البحرين، تماشياً مع رؤية المملكة الرامية إلى تعزيز مكانتها كمركز رقمي رائد إقليمياً، والارتقاء بمكانة stc البحرين كشركة سبّاقة في تبني أحدث الخدمات والمنتجات التقنية والمبتكرة لعملائها من قطاع الأعمال، وذلك حرصاً منها على تلبية تطلعاتهم نحو التحول الرقمي، والنهوض بأعمالهم، من خلال تقديم طيف واسع من الحلول السحابية المبتكرة، مثل (باقات Microsoft 365) المتكاملة، و(Microsoft Azure)، و(Microsoft Dynamics 365)، بالإضافة إلى تزويد العملاء بخدمات إدارية واحترافية لتوفير حلول شاملة لأعمالهم.



وفي هذا الصدد صرّح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، قائلاً: "يسعدنا أن نعقد هذه الشراكة مع كلٍّ من مايكروسوفت وكرايون، حيث نسعى إلى تقديم أحدث الخدمات والمنتجات التقنية لعملائنا من قطاع الأعمال، دعماً لرحلتهم نحو التحول الرقمي. وذلك التزاماً منا بتوفيرأحدث الحلول المبتكرة التي تلبي متطلبات قطاعهم و تسهم أيضاً في إثراء الاقتصاد الرقمي للمملكة بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030. كما نفتخر بأن نكون في طليعة الشركات المنطلقة نحو الارتقاء بالكفاءة الرقمية في المملكة."

من جانبه علّق السيد زياد رزق، الرئيس التنفيذي لشركة كرايون في الشرق الأوسط، قائلاً: "نحن نؤمن بأهمية التكنولوجيا على جميع الاصعدة. حيث يشكل هذا جوهر الشراكة بين stc البحرين و كرايون ومايكروسوفت . كما تضع هذه الشراكة أساسًا قويًا لتوحيد النظام الرقمي لدعم رؤية البحرين الاقتصادية 2030 وتسريع عجلة التحول الرقمي. ونحن ملتزمون بنجاح هذه الشراكة للتأثير الإيجابي في المملكة."

وبدوره قال السيد تشارلز نحاس، المدير العام لشركة مايكروسوفت الشرق الأوسط: "إن تعاوننا مع stc البحرين يعكس التزامنا بدعم الشركات في جميع أنحاء المملكة لدعم التحول الرقمي فيها. ونتطلع مع شريكنا Crayon، إلى تمكين عملاء قطاع الاعمال في stc البحرين من الاستفادة من حلولنا المبتكرة الموثوقة والقابلة للتطوير لتحقيق المزيد من الابتكار والمرونة في أقل وقت وأقل تكاليف".

وتجدر الإشارة إلى أن stc البحرين حريصة على تقديم الحلول الرقمية المبتكرة لعملائها وذلك في إطار دعمها لرحلة التحول الرقمي في المملكة، حيث ستعزز الشراكة مع كرايون ومايكروسوفت من إنتاجية قطاع الأعمال في المملكة وكفاءته من خلال تبني حلول تقنية مبتكرة تسهم في نموه وازدهاره بصفته شرياناً حيوياً للاقتصاد الوطني.