أعلن اليوم منتدى الإرشاد الشرق الأوسط 2022 عن مشاركة شركة سوليدرتي البحرين شريك التأمين في النسخة الثالثة المرتقبة للمنتدى والتي ستقام فعالياته بتاريخ 6 ديسمبر 2022 في مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيس المجلس الأعلى للمرأة، وبدعم من الشريك الرئيسي بنك البحرين الوطني.

تعتبر سوليدرتي البحرين إحدى شركات التأمين الرائدة في مملكة البحرين التي تولي اهتماما كبيرا لتنمية المواهب البشرية ضمن استراتيجيتها. من خلال دعمها للمنتدى، ستضاعف سوليدرتي التزامها بزيادة التوعية بالموارد والأدوات الفعالة مثل الإرشاد التي من شأنها أن تساهم في تسريع خطى تنمية رأس المال البشري ودعم التقدم في الحياة المهنية للأجيال القادمة من قادة الأعمال والتأمين.

وستشارك سوليدرتي البحرين في المنتدى بوفد رفيع المستوى من المسؤولين، إلى جانب فريق من خبراء التأمين الشباب الطموح والراغبين باكتساب معارف وخبرات أكبر في مجال الإرشاد. وسينضم إليهم أكثر من 300 مشارك حضوريا وعن بُعد عبر الحدث الافتراضي، بمن فيهم مدراء الموارد البشرية والإرشاد وكبار القادة في مجتمع الأعمال ومن مختلف القطاعات على مستوى أسواق المنطقة والعالم، إضافة إلى شركات وأفراد ممن استفادوا من منافع الإرشاد والذين سيشاركون تجاربهم وقصص نجاحهم مع المشاركين في المنتدى.



وسيكون برنامج هذه السنة تفاعليا كالمعتاد بتنظيم جلسات حوارية تتناول عددا من الموضوعات الرئيسية والتي تشمل كيفية تسخير الإرشاد، الإرشاد للرعاية، الإرشاد العسكي وغيرها من مواضيع مهمة سيتم بلورتها عبر المجموعة الاستشارية Think-Tank، وهي عبارة عن نخبة من قادة الأعمال المسؤولين عن تصميم وإعداد جدول الأعمال لضمان أقصى تفاعل وتأثير. وكما جرت عليه العادة في النسخ السابقة، سيطرح المنتدى فرصاً للتشبيك والتواصل والتعلم، جالبا جانبا عمليا مهما للفعالية، ولمساعدة الشركات ومدراء الموارد البشرية الخروج باستراتيجيات لتبني برامج ومبادرات الإرشاد.

وفي تعليقٍ له على الحدث، صرح السيد جواد محمد الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين: "يسرنا الإعلان عن دعم منتدى الإرشاد في الشرق الأوسط للسنة الثالثة على التوالي. حيث تنبع هذه الشراكة من خلال استراتيجية الشركة بالمواصلة في الاستثمار في رأس المال البشري والتطوير المهني لموظفيها". وأضاف قائلاً: "يتيح المنتدى للمشاركين الاستفادة من محاور وتجارب المتحدثين، والتي من شأنها تنمية مهارات الإرشاد وبناء أسس قوية لتعزيز العلاقات فيما بينهم. كما نتطلّع قدماً للمشاركة في هذا المنتدى والاستفادة منه من خلال تنمية مهارات موظفينا وصقلها".

من جانبها، علقت السيدة زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة فين مارك كوميونيكيشنس، المؤسس والمنظم للمنتدى بالقول: "نحن سعداء بالترحيب بشركة سوليدرتي شريك التأمين في المنتدى. كونها شركة تأمين رائدة ومساهمة بصورة كبيرة في تطوير قطاع التأمين على مختلف الأصعدة، يعتبر دعم سوليدرتي للمنتدى خطوة إضافية إيجابية لضمان امتلاك خبراء التأمين لأفضل المهارات لقيادة دفة التغيير الإيجابي. ونحن نتطلع قدماً للترحيب بمسؤوليهم وفريقهم من الخبراء في الحدث ولهذه المنصة الفريدة التي يوفرها المنتدى التي ستقدم لهم ولغيرهم من المشاركين الخبرات والتجارب والمعرفة بما يخدم تطوير رأس المال البشري وتنميته لأعلى المستويات".

إلى جانب البرنامج الكامل للمنتدى الذي سيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً، أطلق المنتدى مؤخراً سلسلة من الفعاليات التعليمية التي ستستمر لغاية بدء المنتدى في ديسمبر. كما تم تنظيم ورشة عمل تسبق المنتدى حملت عنوان "كيفية تصميم برنامج إرشاد فعال لمؤسستك"، حيث استضافت أكثر من 40 خبير مورارد بشرية ومرشد مختصاً، وسيتم الإعلان عن إقامة المزيد من الورش ذات العلاقة قريباً.

يذكر أن المنتدى يقام بدعم من بنك البحرين الوطني الشريك الرئيسي للعام الثالث على التوالي، إلى جانب مشاركة عدد من الرعاة والداعمين: لينكد إن، صندوق العمل (تمكين)، بنك الخليج الدولي، فولاذ، بنفت، سفريات داداباي، برايتس التعليمية، سوليدرتي، ريتش، وجمعية مصارف البحرين.

لمعرفة المزيد عن تفاصيل رعاية المنتدى والمشاركة بفعالياته، يرجى التواصل مع شركة فين مارك كوميونيكيشنس على هاتف رقم: +973 17749759 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]