نسيم عبداللطيف: كسبنا ثقة الناخبين والجميع فائز في الاستحقاق الديمقراطي

********

نظم مرشحو المجلس النيابي بالدائرة السابعة في محافظة العاصمة، الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز في الانتخابات، حفل تكريم لفرق عمل المشاركين الذين كانت لهم بصمة متميزة لإنجاح العرس الديمقراطي في جولتيه الأولى والثانية، وذلك في مقر جمعية الحكمة للمتقاعدين، بحضور المرشحين السابقين نسيم محمد عبداللطيف سعيد السماك، ومجدي النشيط، ورباب شمسان، وسمانة حيدري، وابتهاج خليفة.



وأكدت عبداللطيف في كلمة لها خلال حفل التكريم، أن نجاح هذا العرس الديمقراطي الكبير تحقق نتيجة لتكاتف الجميع، الأمر الذي يؤكد التفاف المواطنين حول القيادة الرشيدة، مشيرةً إلى أن الجميع فائز في هذه الانتخابات، وخصوصاً أن كافة المرشحين كان هدفهم واحداً يتمثل في خدمة والوطن والارتقاء به في أي موقع وزمان.

كما أشادت بالحماس الذي أظهره كافة المرشحين من أجل الوصول إلى قبة مجلس النواب، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن روح التنافس الشريفة التي سادت بين المرشحين كانت سبباً أيضاً في إنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي، مقدمة شكرها وتقديرها إلى المرشحين وفرق عملهم لتلبيتهم هذه الدعوة.

من جانبهم، أشاد المرشحون وفرق عملهم بهذا التكريم المتميز نظير خدمتهم للوطن وخصوصا أنه يعتبر تكريماً للبحرين ككل، كما عبروا عن امتنانهم لجميع من صوت لهم في الانتخابات، الأمر الذي زاد الثقة في أنفسهم.

ولفتوا إلى أن خوضهم هذه التجربة الوطنية الديمقراطية، تأتي تماشياً مع المشروع الإصلاحي الذي أرسى قواعده حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.