أقامت مدرسة النور العالمية يوم الأربعاء الموافق 23-11-2022 الحفل الختامي لمسابقة" النور العالمية لحفظ القرآن الكريم وتجويده" تحت رعاية وحضور سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، والتي قدمها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي حسن، للطلبة من الصف الأول وحتى الصف الثاني عشر من المرحلة الثانوية لجميع الأقسام بالمدرسة.

حضر الحفل الدكتور محمد مشهود والأستاذ أمين محمد حليوة مدير المدرسة وعدد من كبار الضيوف من وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف ووزارة التربية والتعليم، بالإضافة الى مديري الأقسـام وعـدد من المعلمين وأولياء الأمور والطلبة.



وقد ألقى الأستاذ أمين محمد حليوة مدير المدرسة، كلمة ترحيبية. وقام كل من الطلبة فاطمة جنات وفاطمة الحلوجي من الصف التاسع، وزياد الأعظم من الصف العاشر، ومحمد ابراهيم وعبد الله عزام من الصف الثاني عشر بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم بأصواتهم الندية.

بعدها قام راعي الحفل بصحبة الأستاذ علي حسن رئيس مجلس الإدارة بتكريم 250 طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم وتوزيع الجوائز عليهم.

وقد شارك في هذه المسابقة 5000 طالب وطالبة، صعد منهم إلى التصفيات النهائية 800، وفاز فيها 250. وقد تضمنت المسابقة عدة فروع، وهي: "حفظ سور" و"حفظ أجزاء" و"أصوات جميلة".