حوّل رائد الأعمال الشاب محمد جهرمي حبه وشغفه بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي إلى شركة خاصة لإنتاج الأفلام وخدمات التسويق الرقمي وعبر مواقعا لتواصل الاجتماعي المختلفة، مسجلا قصة نجاح جديدة للشباب البحريني الذي أثبت كفاءته وإبداعه في مختلف أنواع الأعمال والقطاعات.

وبرز جهرمي خلال السنوات الماضية كأحد الشباب البحريني النشطين على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يحوّل هذا الشغف إلى نشاط تجاري، حيث أسس "شركة حلم للإنتاج الفني والتسويق الرقمي"، والتي تضم طاقم من الشباب البحريني بالكامل.

وتعليقا على تجربته الناجحة قال رائد الأعمال محمد جهرمي أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مصدر إلهام إلى العديد من الشباب، كما أنها فتحت فرصا استثمارية استفاد منها الآلاف من الأفراد والعائلات والشركات التجارية أيضا، مضيفا أنه حرص على تأسيس شركته من أجل التوسع والخروج إلى أبعد من الإطار الرقمي، حيث أصبحت شركته متخصصة بشكل أكبر وأوسع في الإنتاج الفني لمختلف أنواع الأفلام، بالإضافة إلى عمليات التسويق التجارية.



وأشار جهرمي إلى أن تأسيس الشركة أتاح عدد من فرص العمل للشباب البحريني المبدع في مجال الإنتاج الفني والتسويق وهي أحد الأهداف الرئيسية للشركة، حيث يدير أعمال الشركة كادر بحريني بنسبة 100%، معربا عن فخره واعتزازه بالشباب البحريني وقدرته على الإبداع متى ما توفرت له البيئة المناسبة لذلك.

وبيّن جهرمي أن الشركة منذ إطلاقها تحقق نموا كبيرا في السوق المحلي، مما ساعدها على التوجه نحو الأسواق المجاورة، حيث بدأت في الدخول إلى السوقين السعودي والقطري، مع تطلعها للدخول إلى المزيد من الدول مستقبلا.

وكشف جهرمي عن أبرز مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، حيث أشار إلى أن الشركة تعمل حاليا على إنتاج مجموعة أفلام سينمائية بالتعاون بين البحرين والسعودية، وبمشاركة مجموعة من النجوم الخليجيين، وتتطلع الشركة إلى المشاركة بتلك الأعمال في مهرجانات عربية وعالمية في عام 2023، ومن ثم سيتم عرضها على المنصات العالمية والعربية.

يذكر أن رائد الأعمال محمد جهرمي هو ممثل وصانع محتوى، وقد فاز بجائزة أفضل مؤثر لسنة 2022.

واتسعت شهرته إلى الخليج والوطن العربي بسبب توقيعه عقود خاصة في البحرين وخارجها مع بعض البراندات المعروفة مثل طلبات وغيرها.