انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية نحو مؤسسات القطاع المدني وإسهاما منه في نشر التوعية الصحية لكافة شرائح المجتمع، نظم المستشفى الخليجي الأمريكي، أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين، فعالية صحية لـ 55 طالبًا من ذوي الإعاقة السمعية والذهنية بمركز شيخان الفارسي للتخاطب الشامل وذلك بمناسبة اليوم العالمي للسكري.

وتهدف الفعالية والتي حضرها مجموعة من الكادر الطبي بالمستشفى، إلى نشر وزيادة الوعي لدى الطلبة بأهمية التعرّف على أعراض وخطر الإصابة بداء السكري باعتباره قضية طبية تمس كافة شرائح المجتمع، وضرورة الاهتمام بالغذاء الصحي واتباع الأسلوب الأمثل للحفاظ على الصحة العامة، وإثراء قدارت الطلبة من خلال تجارب وأنشطة مرتبطة باليوم العالمي للسكري.

وعلى هامش الفعالية، أقيمت مجموعة من الأنشطة والفعاليات المرتبطة بالمناسبة كما تم توزيع الهدايا على المشاركين، إلى جانب استعراض الطرق الصحيحة في التغذية والتوعوية حول داء السكري وإجراء فحوصات للأسنان وقياس الطول والوزن.



وبهذه المناسبة أكّد مؤسس ورئيس مجلس إدارة المستشفى الخليجي الأمريكي السيد حسين بن سلمان العويناتي بأن المستشفى يدعم مختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية التي من شأنها أن تمد جسور التواصل وتعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة أفراد المجتمع، إضافة إلى حرص المستشفى الدائم على المشاركة في جميع المبادرات التوعوية الهادفة إلى رفع الوعي الصحي لكافة شرائح المجتمع.

تم افتتاح المستشفى الخليجي الأمريكي في شهر يوليو من العام الجاري، وهو أحد المستشفيات متعددة التخصصات الرائدة في مملكة البحرين. ويقع المستشفى في منطقة السهلة على شارع الشيخ سلمان وبمحاذاة شارع الشيخ عيسى بن سلمان الحيويين، في حين تبلغ مساحته 9,270 مترًا مربعًا ويتسع حاليًا لـ 65 سريرًا. ويضم المستشفى عيادات متخصصة لتقديم أفضل الخدمات الطبية تشمل العديد من التخصصات.

لحجز المواعيد والتواصل مع المستشفى الخليجي الأمريكي عبر الاتصال على (17555777 973+، 17143143 973+)، أو إرسال رسالة واتساب على (38000535 973+)، أو زيارة الموقع (www.gulfamericanhospital.com). لمتابعة آخر الأخبار والعروض، الرجاء متابعة (gulfamericanhospital@) على إنستغرام.