شارك سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية في الاحتفال الذي نظمته احدى المدارس الأجنبية في منطقة مقابة بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المعظم ، مؤكدا أن مثل هذه الاحتفالات، تعكس تعدد الثقافات التي تعيشها مملكة البحرين ، في ظل العهد الاصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم ، حفظه الله ورعاه ، ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله .

ويمثل البحرينيون 90% من الطاقة الاستيعابية للمدرسة ، ما بين طلبة وهيئة تعليمية ، حيث أكد المحافظ ان الاحتفال يعبر عن التعددية والتنوع وروح التسامح والتعايش السلمي في كافة الجوانب .

وقدم المحافظ ، إلى جميع أعضاء مجلس إدارة المدرسة والهيئتين التعليمية والإدارية والطلبة ، الشكر على هذا الاحتفال والجهد المبذول فيه ومشاعرهم الصادقة تجاه مملكة البحرين في أعيادها الوطنية المجيدة.



واشتمل الحفل ، على تقديم عدد من اللوحات الإنشادية والاستعراضية الوطنية البحرينية من أداء طلبة المدرسة ، بعدها تم تكريم المحافظ بدرع تذكاري ، واختتم الحفل بجولة على اللوحة الجدارية التي قام برسمها طلبة وطالبات المدرسة بطول 100 متر تقريبا داخل المدرسة، تعبيرا من الطلبة باحتفالهم وبهجتهم بأعياد الوطن .