ثامر طيفور


في مبادرة من الصحيفة ..تكريم طالبان من مدرسة حسان بن ثابت

الصحيفة تكرّم المتدربين المشاركين في تغطية الانتخابات


أقامت صحيفة «الوطن» حفل تكريم لفريق تغطية الانتخابات النيابية والبلدية 2022، والتي شارك فيها موظفو الصحيفة، بالإضافة إلى عدد من المتدربين.

صور


وضمن مبادرة الصحيفة كرّمت الوطن خلال الاحتفال الطالبين خليفة علي وعمر ياسر من مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين، واللذين قاما من خلال النشاطات المدرسية بلعب دور «الصحافي الصغير» ضمن النشاطات الطلابية في المدرسة خلال فترة الانتخابات، وأجريا عدداً من الحوارات الصحافية مع الناخبين.

صور


كما قامت «الوطن» المشاركين في تغطية انتخابات 2022، والمتدربين من الجامعة الخليجية، الذين وصل عددهم إلى 8 متدربين، وتقديم شهادات الشكر لهم، لما قاموا به من جهود كبيرة في العرس الديمقراطي.

وأقامت الصحيفة حفل عشاء لمنتسبيها بهذه المناسبة، وقال الرئيس التنفيذي لصحيفة «الوطن» إبراهيم الحسيني: «إن فريق «الوطن»، عمل خلال فترة الانتخابات، بما يمليه عليه الواجب الوطني، وبحس بحريني عالٍ، تمثل في نقل الانتخابات بطريقة مشرّفة ومشرقة».

صور


وقدم الحسيني الشكر الجزيل لـ«فريق الوطن» على كل تلك المجهودات الوطنية الصادقة.

فيما أشاد رئيس التحرير إيهاب أحمد بجهود فريق الوطن في تغطية الانتخابات النيابية والبلدية،وقال:«استطاع فريق الوطن تقديم تغطية مميزة للاستحقاق الانتخابي وكان الفريق ينقل أخبار الانتخابات لحظة بلحظة من جميع الدوائر الانتخابية ويقدم للمتابع الصورة الكاملة للمشهد الانتخابي انطلاقاً من الواجب الوطني».

صور


وجدد رئيس التحرير الشكر لفريق العمل الذي عمل لساعات طويلة في لتظهر التغطية في الصورة المشرفة التي برزت بها.

بدوره، قال أستاذ الإعلام المساعد في الجامعة الخليجية الدكتور عبدالله الطاهر إن «الجامعة تسعد جداً بالتعاون المفتوح والكبير مع صحيفة «الوطن»، ضمن إطار تدريب الطلاب، فالجامعة لديها مقررون للتدريب الميداني، التدريب الأول 100 ساعة والتدريب الثاني 200 ساعة».

صور


وأضاف الطاهر: «خلال الفترة السابقة، كانت «الوطن» تعمل معنا بحرص على تدريب الطلاب، فلهم جزيل الشكر والتقدير على هذه الترتيبات الوطنية، وخلال هذا الفصل شاركت 8 من طالبات الجامعة في التدريب الميداني ضمن إطار تغطية الانتخابات البلدية والنيابية».

وتابع الطاهر: «نشكر «الوطن» على مجهوداتها الداعمة للطلبة في مملكة البحرين، والجامعة الخليجية على نحو خاص، ونحن سعداء جداً بهذا التعاون المثمر، الذي يجني ثماره طلبة الجامعة».