انطلاقًا من حرصها على تعزيز مكانتها الرائدة في قطاعات التجزئة والضيافة والترفيه والتطوير العقاري على مستوى المملكة، أعلنت شركة عقارات السيف عن افتتاح مطعم راسملاي في الليوان بالهملة، لينضم بذلك إلى المجموعة المتميزة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية التي يحتضنها المشروع.

يقع المطعم على مساحة إجمالية قدرها 157 مترا مربعاً في الليوان متعدد الاستخدامات الذي طورته شركة عقارات السيف بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية، ليقدم أطباقا عصرية من المطبخ الهندي الشهير، آخذاً رواده في رحلة من النكهات الرائعة والألوان المبهرة.

ويقدم مطعم راسملاي تشكيلة فريدة ومتنوعة من المأكولات الهندية الكلاسيكية بلمسات عصرية ومبتكرة، والتي حضّرت خصيصاً على أيدي طاقم من أمهر الطهاة المتمرسين من الهند، وقد أعدت قائمة الطعام بكل دقة وشغف لتمنح الذوّاقة إحساساً يأخذهم إلى الهند، حيث تمتزج الحضارة الخالدة والتراث العريق بفنون الطهي الإبداعية. ولتحضير أشهى الأطباق الهندية، يحرص طاقم الطهاة في راسملاي على استخدام أجود المكونات الطازجة من اللحوم، الفاكهة والخضار، لاسيما الأعشاب العطرية والتوابل الهندية الأصيلة.



وبهذه المناسبة، صرّح أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: "نحن مسرورون بالإعلان عن افتتاح مطعم راسملاي في الليوان والذي سيشكل إضافة نوعية لقائمة المطاعم ومراكز الضيافة الموجودة في المشروع والتي ستساهم في تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع والسياح على السواء. ونحن في عقارات السيف فخورون بما نقدمه من مشاريع عقارية نوعية متعددة الاستخدامات والتي من شأنها أن تنقل المملكة والمحافظة الشمالية على وجه الخصوص إلى آفاق أرحب من التميز والجذب السياحي والترفيهي".

من جانبه، قال بدر أمين، مساعد نائب الرئيس لشركة ديفيديند جيت كابيتال، قائلا: "يسعدنا افتتاح مطعمنا الجديد في الليوان، والذي يعد الفرع الثاني لنا في المملكة، وقد ارتأينا افتتاح مطعمنا في الليوان نظرا لما يملكه هذا المشروع الحيوي من مكان استراتيجي وقربه من أبرز المواقع كجسر الملك فهد وغيرها من مجمعات سكنية كبيرة في الهملة، كما أننا نرى أن قطاع الأغذية والمشروبات يشهد عوائد مميزة في ظل النمو الاستهلاكي والاقتصادي الكبير. وقد حرصنا على إعداد المطعم بأسلوب جديد ومغاير، حيث يضم مختلف الأطباق الهندية الأصيلة والتي تعد بطريقة مبتكرة لتمنح تجربة مميزة من حيث الطعم وأسلوب التقديم والمذاق الفريد".

من الجدير بالذكر أن الليوان يمتد على مساحة إجمالية قدرها 122,000 متر مربع مع إطلالة الجزء الشرقي على شارع ولي العهد. ويجسّد مشروع الليوان العراقة والأصالة البحرينية ويعبر عنها بشكل عصري بفضل تصميمه الفريد ومرافقه المتطورة التي ستساهم في تغطية مختلف احتياجات الزوار بفضل ضمه لـ136 متجر ومطعم متنوع.

وشهد الليوان مؤخرًا تدشين مركز ’يبيله‘ الترفيهي، والذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة، إضافة إلى احتوائه على صالات عرض سينمائية ومجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي ومتاجر التجزئة والمرافق الأخرى.