تفخر شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم، بحصولها على جائزتي الشركة الرائدة وأفضل متخصص في علاقات المستثمرين على مستوى البحرين، وذلك وفق ما تم الإعلان عنه في مؤتمر وحفل جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط لعام 2022 الذي أقيم بتاريخ 24 أكتوبر 2022 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وفي تعليقه على الفوز بهاتين الجائزتين، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي قائلاً:



"تشهد الأسواق الكثير من التقلبات بشكل مستمر، ونسعى جاهدين لبقاء مستثمرينا وتعزيز ثقتهم في أسهم الشركة في ظل مختلف الظروف، الأمر الذي لن يتحقق إلا بفضل وجود فريق عمل قوي لإدارة علاقات المستثمرين.

إن استحقاق الشركة لمثل هذا التكريم لإحدى عشرة سنة على التوالي لهو دليل قاطع على الثقة التي يحظى بها قسم علاقات المستثمرين بالشركة، وأود في هذا الصدد أن أتقدم بالشكر للمدير الإداري لعلاقات المستثمرين والتأمين وسكرتارية الشركة إيلين هلال – وفريق العمل معها – لجهودهم المبذولة في إرساء أعلى المعايير لممارسات علاقات المستثمرين وحوكمة الشركات، والتواصل السلس والمستمر مع المستثمرين والمجتمع المالي".

ومن جانبها، أضافت المدير الإداري لعلاقات المستثمرين إيلين هلال قائلة:

"يشرفنا أن يتم اختيارنا مجددًا من قبل قاعدة مستثمرينا، المحليين منهم والدوليين، للحصول على هاتين الجائزتين المتميزتين. لقد تكللت جهودنا الحثيثة بالنجاح، والتي لاتقتصر على إخطار المستثمرين بحصتهم في أسهم البا وحسب، بل تشمل أيضًا تعزيز رغبتهم في امتلاك أسهم الشركة.

وأغتنم هذه الفرصة للتعبير عن الشكر الجزيل لجميع المحللين الماليين والمستثمرين الذين منحوا أصواتهم لشركة البا وفريق علاقات المستثمرين فيها".

هذا ويعد مؤتمر وحفل جوائز جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط أكبر حدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يُعنى بتكريم جهود الشركات المدرجة ومتخصصي علاقات المستثمرين في المنطقة ممن لهم دور محوري في تطوير هذا القطاع. كما يمثل الحدث منصة للشركات المدرجة محليًا وكذلك الشركات الدولية والمستثمرين والمحللين الماليين والمستشارين والهيئات التنظيمية لتبادل الخبرات حول أفضل الممارسات ومناقشة تحديات السوق المختلفة.