أعلن بنك البحرين الوطني عن إطلاق حملة نهاية العام الجديدة، وذلك ضمن عروض منتج "تمويل السيارات" التابع له. وتستمر هذه الحملة من 24 نوفمبر 2022 إلى 26 يناير 2023، حيث سيحصل العملاء الراغبين بالحصول على تمويل للسيارات على بطاقة مسبقة التعبئة بقيمة 100 دينار بحريني.

ويتوفر منتج تمويل السيارات من بنك البحرين الوطني للعملاء الراغبين بشراء سيارات جديدة أو مستعملة دون دفع مقدم، مع إجراءات ميسّرة وسلسة، وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات، وتحويل اختياري للراتب. كما سيتمكن العملاء الراغبين بإقتناء سيارات هايبرد أو كهربائية من الحصول على أسعار فائدة مخفضة بالإضافة لعدم إحتساب أيّة رسوم إدارية على التمويل وذلك بهدف تشجيع العامة على تبني ممارسات صديقة للبيئة.



وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد صباح عبد اللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسعدنا إطلاق أحدث عروضنا الخاصة بتمويل السيارات لتعزيز تجربة عملائنا المصرفية، وذلك تقديرًا منا لهم على لاختيارهم بنك البحرين الوطني للحصول على تمويل السيارات. وسنقوم بتقديم بطاقة مسبقة الدفع بقيمة 100 دينار بحريني كهدية لهم، كوننا نأمل أن نشاركهم الفرحة من خلال هذه الحملة".

وكجزء من حملة بنك البحرين الوطني لتمويل السيارات التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، عقد البنك شراكة مع العديد من وكالات السيارات والمؤسسات لتقديم منتج تمويلي شامل للأفراد. كما يواصل جهوده لطرح باقة متنوعة من المبادرات التي تُلبي مختلف الاحتياجات.