هنأ السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق رئيس وأعضاء مجلس المحرق البلدي بثقة المواطنين من خلال انتخابهم لعضوية المجلس البلدي، مؤكدا بأن المحافظة ستعمل يدا بيد مع مجلس المحرق البلدي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ مع رئيس مجلس المحرق البلدي السيد عبدالعزيز النعار ونائبه السيد صالح بوهزاع وعددا من أعضاء المجلس، حيث أكد المحافظ خلال الاجتماع بأن التعاون البناء من شأنه الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة، مشيرا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات الودية والاجتماعات الدورية لتفعيل دور الشراكة المجتمعية، وتحقيق الطموحات التي ترتقي إلى تطوير الخدمات المقدمة.



من جانبه عبر السيد عبدالعزيز أحمد النعار رئيس مجلس المحرق البلدي بتشرفه بحمل ثقة المواطنين لخدمة الوطن وأهالي الدائرة والمحافظة بشكل عام، مؤكدا على أن ابواب المجلس مفتوحة دائما للمواطنين للاستماع الى ملاحظاتهم واقتراحاتهم، مشيدا بدور محافظة المحرق في خدمة المواطنين ومؤكدا على استمرار التعاون.

وفي ختام اللقاء وجه المحافظ الشكر لوزير شؤون البلديات والزراعة وائل بن ناصر المبارك، ومدير عام بلدية المحرق إبراهيم الجودر على الاهتمام الذي تحظى به بلدية المحرق وما تزخر به من كفاءات.