أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في البحرين والمطور الرئيس لمشروع الواتر جاردن سيتي الواقع بضاحية السيف، عن انطلاق احتفالاتها "باليوم الوطني الاماراتي"، تحت رعاية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة، والتي ستنطلق فعالياته بدا من اليوم الخميس 1 ديسمبر حتى السبت 3 ديسمبر في مشروع واتر جاردن سيتي وبالتزامن مع احتفالات دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة بعيدها الوطني. وقامت "البلاد العقارية للاستثمار"، بتنظيم هذا الحدث من خلال شركة "بحرين فلوتينغ أرينا" وهي شركة تنظيم فعاليات تابعة لشركة البلاد العقارية، بهدف مشاركة الشعب الاماراتي الشقيق فرحته بالعيد الوطني وتأكيداً على عمق العلاقات الأخوية والروابط المتينة التي تجمع الشعبين الشقيقين.

وسيضم المهرجان هذا العام، العديد من الفعاليات الترفيهية والتشويقية العائلية، منها عروض ترفيهية وموسيقية، وسوق يضم مجموعة مميزة من المشاركين من مطاعم ومقاهي معروفة وعدد من محلات العطور والعبايات والإكسسوارات، وركن فن تشكيلي، وركن خاص بالاطفال.



كما سيشمل العروض الموسيقية وفرقة ويفز ولفيتات، وشخصيات ام خماس اضافة الى دي جي ليل وركن فنون خاص بالأطفال ومنطقة ألعاب مخصصة للأطفال، وركن نقش الحنة.

وأعرب المدير العام للشركة زياد جناحي، عن سعادته بإطلاق احتفالات اليوم الوطني الاماراتي على أرض مشروع الواتر جاردن سيتي. وأضاف: "من دواعي سرورنا أن يقام احتفال اليوم الوطني الاماراتي على أرض واتر جاردن سيتي، حيث يشكل الاحتفال مشاركة نستطيع من خلاله التعبير عن خالص حبنا وامتناننا للشعب الاماراتي الشقيق ومشاركتهم فرحتنا وفرحتهم باليوم الوطني الاماراتي. ويحتوي مشروع الوتر جاردن سيتي، على العديد من الفرص الواعدة للراغبين في الاستثمار العقاري، حيث

تفخر شركة البلاد بملكيتها لأكبر عدد من القطع الاستثمارية لأراض صنفت كأراض استثمارية متعددة الطوابق وبنسب بناء متجانسة تتيح أكبر عائد ممكن للمطورين من خلال منح قطع أراضي الواجهات البحرية بشكل مباشر أو غير مباشر. كما أن مشروع الواتر جاردن سيتي يعدّ أحد أهم وأكبر المشاريع العقارية في البحرين، بما يحويه من مميزات جاذبة للاستثمار والسياحة مثل المارينا والساحل، حيث جاء اختيارانا للتطوير في مشروع الواتر جاردن سيتي بعد أن تمت دراسة عدة مواقع في مملكة البحرين وضاحية السيف على وجه التحديد. وتابع: "كان للموقع المتميز للمشروع وتصميمه الفريد ومخططه العام أكبر الأثر في اختيارنا لقرار التطوير.. ما عزز قرار الاختيار هو اعتمادية المخطط العام والدراسات الضرورية التي أجريت على المشروع والبنية التحتية المكتملة بالإضافة إلى الموقع المتميز الواقع في قلب ضاحية السيف وبالقرب من أكبر المجمعات التجارية فبالبحرين والأهم من ذلك الواجهة البحرية."