ضمن موسم (أعياد البحرين )...

يحتفل المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وتكريس قيم المواطنة بمهرجان "بحريننا" اعتبارا من الثاني من ديسمبر المقبل في قلعة البحرين ، بالتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار وضمن فعاليات موسم "أعياد البحرين" الذي تنظمه هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

ومن المقرر أن تبدأ العروض عند الساعة الرابعة مساءاً، حيث سيكون جمهور المواطنين والمقيمين والزوار من خارج المملكة على موعد مع استعراضات مبهرة تجسد التاريخ بمنظور عصري وتحكي الامجاد بعراقة التاريخ ولغة الحاضر ، حيث تتضمن عروضا لطابور المنامة والفرقة الموسيقية للشرطة والخيالة في قلعة البحرين التي يعود تاريخها إلى ما قبل 5 آلاف عام.



وتنطلق فعاليات مهرجان "بحريننا" بالتزامن مع انطلاق احتفالية ليالي المحرق والتي ستقام خلال الفترة 1-10 ديسمبر المقبل في الأحياء التاريخيّة للمدينة ما بين مجلس سيادي في الشمال وحتّى قلعة بو ماهر. وستحتفي هذه الفعالية بالتصميم والفنون والأزياء والمأكولات والموسيقى في عدة مواقع في المحرق تشمل مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث وعمارة فخرو وسوق القيصرية.

جدير بالذكر أن مهرجان "بحريننا" سيكون حافلا بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات التي يمكن للمواطنين والمقيمين والزوار والسياح الاستمتاع بها، والدعوة عامة.