يرفع بنك البركة الإسلامي أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيس المجلس الأعلى للمرأة، وإلى جميع نساء مملكة البحرين، بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من شهر ديسمبر من كل عام، متمنيًا للمرأة البحرينية دوام التوفيق والنجاح في شتى المجالات، وبهذه المناسبة يعلن البنك عن تتوجيه بجائزة أفضل بنك في البحرين في مجال تمكين المرأة لعام 2022 من قبل مؤسسة Global Business Economics. ويأتي ذلك نتيجة للجهود المبذولة من قبل البنك لتعزيز العدل بين الجنسين والنهوض بالمرأة البحرينية في مختلف الأقسام مع الإسهام في رفع مستوى نموها الوظيفي وتشجيع مشاركتها في دفع عجلة التنمية.

وعبر السيد حمد عبدالله العقاب، الرئيس التنفيذي للبنك عن اعتزازه بالحصول على هذه الجائزة قائلاً: " إن المرأة البحرينية أثبتت دورها الريادي في التنمية الوطنية وعطائها اللامحدود في خدمة الوطن لاسيما في مجال المصرفية الإسلامية، وإنه لمن دواعي الاعتزاز والامتنان أن نرى جهودنا قد أثمرت الفوز بهذه الجائزة على مستوى المملكة. علاوة على ذلك فإنه يسرني أن أعلن عن تأسيس لجنة داخلية لتمكين المرأة في البنك، لضمان استمرارية دعم المرأة البحرينية من خلال خلق بيئة عمل تمكّن المرأة من مواصلة مسيرتها المهنية بنجاح تحقيقًا لرؤية البحرين الاقتصادية 2030".



وأعربت السيدة فاطمة العلوي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد ورئيس لجنة تمكين المرأة بالبنك قائلةً: "نحن في بنك البركة الإسلامي نؤمن بأهمية توفير فرص متكافئة لكافة كوادرنا للتطور والارتقاء في سلك البنك ما يتناسب مع كفاءاتهم دون أي تمييز، كما تكللت هذه الممارسات بإبراز نخبة من الموظفات العاملات في جميع الإدارات وعلى كافة المستويات، وصار عطاؤهن مثالًا يحتذى به لدى الجميع".

ويأتي هذا التكريم من قبل مؤسسة Global Business Economics البريطانية المُتخصصة في الشؤون المالية وتتخذ من المملكة المتحدة مقرًا لها. وتقدم المجلة آراء مفصّلة ومستقلة للصناعات الاقتصادية العالمية وعلى أساس يومي. وتركّز المجلة بشكل رئيسي على إبراز جهود المؤسسات المالية والاستثمارية في القطاعين العام والخاص حول العالم، حيثُ تخصص المؤسسة مجموعة من الجوائز التي تتوج جهود ومساعي وإنجازات الشركات التي تعمل ضمن هذه القطاعات من مختلف أنحاء العالم.

لمزيد من التفاصيل، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال بنا على 13300400.