استعدادا للاحتفال بيوم المرأة البحرينية ..

شهد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية معرض المهن الذي أقامته المحافظة في ختام ورشتي العمل في المجالين الطبي والهندسي اللذين أقامتهما المحافظة للخريجات الباحثات عن العمل ، بالتعاون مع مكتب التوظيف بوزارة العمل ومكتب NJ للاستشارات الهندسية ومركز تاج الطبي ، وذلك استعدادا لدمجهن في سوق العمل والاحتفال بيوم المرأة البحرينية.

وخلال جولته في المعرض ، أعرب محافظ الشمالية عن خالص شكره وتقديره لكافة العارضين لتعاونهم في توفير فرص العمل للخريجات الباحثات عن عمل بما يحقق رؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، ضمن البرنامج الوطني للتوظيف والتعافي الاقتصادي في نسخته الثانية ، مشيداً بالجهات المتعاونة والمشاركة في المعرض والتي بلغت ما يقارب الـ 25 مؤسسة طبية وهندسية ووفرت شواغر وظيفية لاستقطاب عدد 20 متدربة في ورشة المهندسات و13 في المجال الطبي، مثمناً الجهود الكبيرة والبناءة التي تقوم بها وزارة العمل في هذا الصدد وتعاونها مع المحافظة لتدريب وتوظيف الباحثات عن عمل.



وأضاف سعادة المحافظ أن المحافظة وكعادتها السنوية ستقوم بالاحتفال بيوم المرأة البحرينية يوم غدٍ الخميس الموافق الاول من ديسمبر ، مشيداً بالجهد المبذول من قبل السيد جهاد النيسر ود. حسين العلوي بقسم التخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع والسيد مالك الغسرة رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة في تنظيم وإقامة هذا المعرض.

من جانبه ، أكد السيد علاء حسن رئيس مكتب التوظيف بمدينة حمد أنه سيتم متابعة كافة الفرص والوظائف التي تم التسجيل بها مع الجهات والمؤسسات المشاركة في المعرض لضمان توظيفهن واحلالهن في الوظائف المناسبة.