أعرب الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني عن فخره واعتزازه بما حققته المرأة البحرينية من إنجازات ونجاحات على كافة الصعد، بفضل الرعاية والاهتمام الذي تحظى به من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، مشيداً بدور المرأة البحرينية البارز وإسهاماتها الفاعلة في دعم مختلف مسارات التنمية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة التي أرسى دعائمها جلالته أيده الله.

كما نوه بالدعم اللامحدود الذي توليه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لدعم تقدم المرأة البحرينية انطلاقاً من الإيمان الراسخ بدورها البارز في كافة القطاعات ومشاركتها الفعالة والبناءة في جميع مسارات التطور والنمو.



كما تقدم الوزير بالشكر والتقدير إلى المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة على الجهود التي يقوم بها لدعم المرأة البحرينية، ما أسهم في جعل مملكة البحرين أنموذجاً لتقدير المرأة ودعم تمكينها وتقدمها في كافة المجالات.

كما أشار بأن وزارة المالية والاقتصاد الوطني تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم وتمكين المرأة البحرينية بفضل جهودها وكفاءتها في بناء ونهضة مملكة البحرين ودعم اقتصادها الوطني.