احتفلت هيئة التشريع والرأي القانوني بمناسبة يوم المرأة البحرينية اليوم الخميس، وذلك في إطار احتفالات مملكة البحرين بهذه المناسبة الوطنية بتكريم مستشارات ومنتسبات الهيئة.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني المستشار نواف عبدالله حمزة خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بمناسبة يوم المرأة البحرينية، وكذلك للمرأة البحرينية، والمجتمع البحريني كافة.



وقال المستشار نواف عبدالله حمزة أن المكانة والمستويات المتقدمة التي وصلت إليها المرأة البحرينية كشريك محوري في مسيرة العمل الوطني تجسيد للنجاحات والعطاءات المستمرة التي بذلتها المرأة البحرينية في ظل المسيرة التنموية الشاملة لجلالة الملك المعظم.

كما توجه سعادته بالشكر والتقدير إلى المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة على الجهود التي يقوم بها لدعم المرأة البحرينية، ما أسهم في جعل مملكة البحرين أنموذجاً لتقدير المرأة ودعم تمكينها وتقدمها في كافة المجالات.

وأشاد رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني بالإسهامات الرائدة التي تقدمها المرأة العاملة في الهيئة موجهاً شكره إلى كافة المستشارات والمنتسبات وعلى رأسهم نائب رئيس الهيئة المستشارة الشيخة مريم بنت عبدالوهاب آل خليفة، ومدير إدارة المعاهدات والاتفاقيات الدولية والعقود المستشارة إيمان جعفر العرادي.

وفي الختام، قام رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني بتوزيع شهادات على المستشارات ومنتسبات الهيئة، متمنياً لهن دوام التوفيق والعطاء.