رفع سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، أسمى آيات التهائي والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

وأشاد سعادة السيد نواف بن محمد المعاودة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، بدور المرأة البحرينية وما حققته من إنجازات مشهودة في مسيرة النهضة الوطنية، في ظل الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، ودعم ومتابعة الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.



وثمن سعادة وزير العدل الدور التاريخي للمجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، في دعم المرأة البحرينية وإبراز إسهاماتها في سائر مجالات العمل الوطني، في ظل المسيرة التنموية الشاملة التي أرسى دعائمها جلالة الملك المعظم.

وقال سعادة وزير العدل، إن يوم المرأة البحرينية يأتي في عامه الرابع عشر تفعيلًا للمبادرة الكريمة التي أطلقتها صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله في عام 2008، وبهوية جامعة وشاملة للإنجازات المتجددة للمرأة البحرينية تحت مظلة شعار المناسبة الرئيسي "قرأت – تعلمت – شاركت"، ليسلط الضوء على الحضور الفعال والمتجدد للمرأة في جميع مسارات التنمية والتطوير والتحديث.

ونوه سعادته بالتعاون المثمر بين المجلس الأعلى للمرأة ووزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، وهو ما كان له الأثر البالغ في تحقيق العديد من المبادرات الجوهرية الهادفة إلى تعزيز منظومة حماية الأسرة.

وأعرب عن بالغ الاعتزاز بدور المرأة البحرينية وما قدمته من عطاءات وإسهامات في قطاع العدالة، حيث تعد المرأة شريك رئيسي في تطوير المنظومة العدلية والارتقاء المستمر بكافة خدماتها.