أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن خصم مميز يبلغ 15% ولفترة محدودة على تذاكر بطولة البحرين ماسترز للدراتس، البطولة التي تنطلق لأول مرة في البحرين.

وتم طرح العرض المميز على تذاكر البطولة احتفالاً بكأس العالم FIFA، وسيستمر الخصم حتى 18 ديسمبر الجاري، وستتوفر تذاكر الدخول للجماهير بدءاً من 21.25 دينار بحريني فقط ليومي البطولة.



وستحتضن حلبة البحرين الدولية الحدث العالمي خلال الفترة 12-13 يناير 2023 ضمن افتتاحية الجولة العالمية لموسم 2023. وستشتمل الفعالية على يومين من المنافسات بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين على مستوى العالم، أبرزهم بطل العالم في بيتر رايت الملقب بـ "سنيك بايت"، واللاعب رقم واحد في العالم جيروين برايس الملقب بـ "آيسمان" الى جانب عدد من المواهب البحرينية في رياضة الدارتس.

خلال يومين من الفعالية، ستتحول حلبة البحرين الدولية وخيمة القبة الى ساحة دارتس، مستلهمة تصميمها من مركز الترفيه الشهير "أليكساندرا بالاس" في لندن، موطن البطولات العالمية. وسيكون جماهير رياضة الدارتس على موعد مع أجواء مثيرة استثنائية في المملكة، مع تقديم خدمات الضيافة وترفيه ممتع وأزياء فاخرة.

وسيتم بث فعاليات البطولة مباشرة عبر قنوات التلفزة لأكثر من 200 مليون مشاهد في أكثر من 185 دولة حول العالم. وتعتبر رياضة الدارتس ثاني أكبر رياضة في معدلات المشاهدة في المملكة المتحدة بعد كرة القدم، وتشتهر بريطانيا كذلك باستضافتها لبطولة الدارتس العالمية والتي تستقطب أكثر من 90,000 مشاهد في "أليكساندرا بالاس" في المملكة المتحدة كل عام خلال موسم الأعياد (الكريسماس) ورأس السنة الميلادية الجديدة.