تحت رعاية الأمين العام المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد، نظمت جمعية بصمة خير، معرض بصمة خير الشبابي بعنوان (طاقة شبابية)، بحضور النائب السابق أحمد العامر الرئيس الفخري للجمعية.

وأشاد الدكتور السيد باهتمام جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه بأسر المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والدور الإنساني الكبير الذي يقوم به جلالته من أعمال إنسانية متميزة داخل وخارج البحرين، مثمناً دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء و القيادة الشابة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب في إدارة العمل الإنساني للمؤسسة.

ويهدف المعرض إلى تشجيع الشباب من ذوي الهمم والعزيمة لدخول مجال ريادة الأعمال من خلال فتح الآفاق للفنانين الشباب، من عمر 18 ولغاية 35 لممارسة الأعمال الريادية عبر توفير البيئة الحاضنة لهم في هذا المعرض.



من جانبه، أكد رئيس الجمعية عمر عيسى بوهيلة عن سعادته برعاية الجمعية للشباب وعرض أعمالهم الفنية، وإقامة المعارض ومتابعتهم، من خلاله عرض الأعمال الفنية الشابة، جنباً إلى جنب مع أعمال الرواد لدعمهم وتشجيعهم، مؤكداً أن هذه الفعالية تنسجم مع أهداف الجمعية في تعزيز المسؤولية الاجتماعية وتعميق الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والتي تخدم أهداف التنمية المستدامة في الشراكة المجتمعية.