خلال حفل توزيع جوائز قطاع التأمين في الشرق الأوسط بنسخته التاسعة

حصدت شركة سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، جائزة "أفضل شركة تأمين تكافلي للعام 2022". وقد جاء هذا التكريم خلال الملتقى التاسع لحفل جوائز قطاع التأمين في الشرق الأوسط(MIIA) ، إذ تسلمت السيدة ميان غيث مدير قسم الاتصال المؤسسي والتسويق الجائزة في حفل رسمي أقيم في إمارة دبي، ممثلة بذلك سوليدرتي البحرين.



ويُشار إلى أن تنظيم حفل توزيع جوائز قطاع التأمين في الشرق الأوسط يتم من قِبل مجلة " Middle East Insurance Review"، وهي مجلة تأمين رائدة في المنطقة على مستوى صناعة التأمين، وتعمل على تسليط الضوء على الأداء المتميز لشركات التأمين من مختلف أرجاء المنطقة. كما وتخضع الجهات المشاركة والمرشحة للفوز بالجوائز لتقييم من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من مختصين بارزين في مجال التأمين، وتشرف على تدقيقه شركة (إرنست آند يونغ) التي تعد من إحدى كبريات شركات التدقيق في العالم.

ويأتي هذا الإنجاز تقديرًا واحتفاءً بجهود سوليدرتي البحرين المتواصلة والهادفة لتعزيز تجربة العملاء، وذلك عبر تقديم العديد من خدمات ومنتجات التأمين المبتكرة والمتميزة. كما تتوج هذه الجائزة مساعي سوليدرتي البحرين المتواصلة تجاه مواكبة أحدث التقنيات الرقمية واعتمادها، بما يسهم في النهوض بمستوى تكنولوجيا التأمين.

وقد برزت سوليدرتي البحرين في قطاع التأمين بتقديمها لخدمات ومنتجات تأمين متميزة وفريدة علاوةً على خدماتها الرئيسية، وذلك لتلبية احتياجات وتطلعات مختلف فئات المجتمع البحريني. كما طورت العديد من خدمات التأمين الرقمية والتي أثمرت في تحسين جودة الأعمال وتوفير مصادر إيرادات جديدة، مما أسهم في خلق فرص قيمة ومدرة للأرباح.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، صرّحت السيدة ميان غيث مدير قسم الاتصال المؤسسي والتسويق لشركة سوليدرتي البحرين قائله: "نفخر بهذا الإنجاز المتمثل في حصولنا على جائزة "أفضل شركة تكافل للعام 2022" المرموقة على مستوى قطاع التأمين إقليميًا، ونثمن اعتراف مجلة "MEIR" العالمية بنا. وإنما تشهد هذه الجائزة على التزامنا المتواصل بتلبية تطلعات عملائنا الكرام، الامر الذي يعكس لجهودنا المستمرة لتزويدهم بأحدث وأفضل الخدمات والمنتجات التأمينية، علاوة على إيجاد حلول واقعية تلامس تطلعاتهم واحتياجاتهم في سوق ديناميكي وتنافسي للغاية. ونتطلع لتحقيق مزيد من الإنجازات المستقبلية المبهرة لترسيخ مكانة سوليدرتي البحرين في طليعة المؤسسات الرائدة في قطاع التأمين بمملكة البحرين."

فيما اعربت غيث عن شكرها للقائمين جميعهم على الجائزة والشركاء المحليين والدوليين لثقتهم بسوليدرتي، مؤكدة سعي الشركة الدائم للريادة في قطاع التأمين الرقمي في مملكة البحرين.