يخدم 67 عقار في المنطقة

كشفت وزارة الأشغال بأنها انتهت من أعمال مشروع رصف الطرق الترابية بمجمع 111 (الدائرة الثامنة) في منطقة الحد بمحافظة المحرق.



ويأتي هذا المشروع تلبية لاحتياجات قاطني المنطقة لمواكبة التطور العمراني الذي يشهده المجمع المذكور من خلال إنشاء شبكة طرق متكاملة لتسهيل تنقل القاطنين من وإلى مساكنهم بكل يسر وأمان، كما يسهم في معالجة المواقع المتضررة من تجمعات مياه الأمطار، علماً بأن المشروع يخدم 67 عقار.

وأضافت أن أعمال المشروع تضمنت إنشاء مدخل رئيسي إلى الحد بمجمع 111 وطريق 1117 و1120 والطرق المحيطة، كما اشتمل المشروع على التسوية الترابية بطول حوالي 4 كيلو متر طولي، ووضع طبقات الدفان والرصف بالأسفلت، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، بالإضافة إلى تركيب أعمدة إنارة جديدة، وتوفير متطلبات السلامة المرورية وتشمل تركيب العلامات المرورية وصباغة الخطوط الأرضية.

ولفتت إلى أن المشروع تضمن أعمال البنية التحتية، وأعمال الخدمية الأرضية والمتمثلة بأنابيب توزيع المياه، أعمدة الانارة، وأعمال تصريف مياه الأمطار.

الجدير بالذكر أنه تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة يوكو للهندسة المحدودة بقيمة إجمالية بلغت 473,742 دينار بحريني (اربعمائة وثلاثة وسبعون ألفا وسبعمائة واثنان واربعون دينارا).

وتتقدم الوزارة بالشكر لقاطني المنطقة وذلك لتعاونهم بالتقيد باللوحات المرورية التحذيرية والإرشادية الموجودة في موقع العمل، كما تعتذر عن أي إزعاج قد تسبب بها تلك الأعمال خلال فترة تنفيذ المشروع.