أكّد بأنّه سيطرح تشكيلة واسعة من المنتجات الزراعية المحلية التي تُبرز التنوع الغني الذي تزخر بها المزارع البحرينية

أكّد الدكتور عبدالعزيز محمد عبدالكريم الوكيل المساعد لشؤون الزراعة بوزارة شؤون البلديات والزراعة رئيس اللجنة المنظمة لسوق المزارعين البحرينيين، الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات لانطلاق النسخة العاشرة من سوق المزارعين البحرينيين، والذي من المقرر أن تبدأ فعالياته يوم غد السبت في حديقة البديع النباتية، ويستمر في استقبال زوّاره كل يوم سبت من الساعة 7 صباحاً ولغاية 1 ظهراً.

وذكر الوكيل المساعد لشؤون الزراعة أن هذه النسخة من السوق والتي تقام برعاية سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة، وبالشراكة مع المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، تحظى باهتمام كبير، حيث أصبح سوق المزارعين يشكل فعالية وطنية تستقطب آلاف الزوار من المواطنين والمقيمين وزوار مملكة البحرين من الدول الشقيقة والصديقة.



وأكد حرص الوزارة على استمرار إقامة هذا الحدث الوطني لما يشكله من أهمية بالغة في دعم الاستراتيجية الحكومية الرامية إلى النهوض بالقطاع الزراعي المحلي، وتوفير منصات لتسويق المنتجات الزراعية للمزارعين البحرينيين، مُثنياً على الدعم المستمر من المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي لإنجاح فعاليات السوق.

وأشار الوكيل المساعد لشؤون الزراعة إلى أن هذه النسخة من سوق المزارعين تعود بسلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تتناسب مع مختلف الأعمار سعياً من اللجنة المنظمة إلى التنويع بمستوى السوق، والذي

سيطرح تشكيلة واسعة من المنتجات الزراعية المحلية التي تُبرز التنوع الغني الذي تزخر بها المزارع البحرينية من الثمار المختلفة والورقيات، علاوة على مشاركة من المشاتل والشركات الزراعية.

وأضاف أن اللجنة المنظمة سعت لتوفير مختلف التسهيلات من أجل إظهار هذه النسخة من السوق بالصورة المشرفة التي تعكس المكانة التي اكتسبها هذا السوق في نفوس المواطنين والمقيمين وزوار مملكة البحرين.