في الفعالية الرسمية الأولى لسموها..

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وبدعم من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، شرفت سمو الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة المنتدى النسائي الذي استضافه فريق البحرين فيكتوريوس 13 في ظهور سموها الرسمي الأول.

ويعد منتدى فيكتوريوس للسيدات جزءاً من أسبوع سباق بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين. وتأتي هذه الفعالية كجزء من احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية وهي تهدف إلى الاحتفال بما أحرزته المرأة من تقدم مُستمر في الرياضة.



وشارك في الفعالية بطلة سباق بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 البحرين ثلاث مرات ومتسابقة فريق البحرين فيكتوريوس 13 هولي لورانس، والحائزة على الميدالية الذهبية والفضية الأولمبية جورجيا تايلور براون، والحائزة على الميدالية البرونزية في التتابع المختلط الأولمبي كاساندر بيوغراند، حيث شاركن رؤاهن حول نجاح المرأة والمساعدة في إحداث تغيير في الرياضة.

وقالت لورانس: "كان من المدهش رؤية مثل هذا الحضور الكبير من النساء، حيث يدعم بعضهن بعضاً في مجموعة متنوعة من المجالات ومنها الرياضة والأعمال والمجتمع. لقد أتيت إلى البحرين على مدى السنوات الخمس الماضية وكان هذا الحدث مفيداً جداً. سأستخدمه كحافز إضافي بينما أنا أتسابق".

حضر الفعالية التي أقيمت 50 فرداً وهي تعكس سعي المملكة الحثيث لتمكين المرأة في مختلف المجالات، ومنها الرياضة.