أكّد وزير المواصلات والاتصالات محمد الكعبي، أهمية تعزيز التنسيق والتعاون الدولي من أجل تنمية قطاع الاتصالات والاستمرار في تقدّمه بمختلف المستويات بما يحقق الأهداف المنشودة، منوّهاً بدور الاتحاد الدولي للاتصالات التابع لمنظمة الأمم المتحدة في تعزيز تكامل الجهود الدولية وتبادل الخبرات في مجالات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والتحول الرقمي.

جاء ذلك خلال استقباله، بمقر الوزارة، الممثل الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات التابع لمنظمة الأمم المتحدة عادل درويش، مدير المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات للدول العربية في القاهرة.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين مملكة البحرين والاتحاد الدولي للاتصالات، واستعراض المشاريع المستقبلية في قطاع الاتصالات، لتعزيز دور مملكة البحرين المحوري في هذا القطاع الحيوي الهام.



وبدوره، أثنى الممثل الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات التابع لمنظمة الأمم المتحدة، مدير المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي للاتصالات للدول العربية في القاهرة، على جهود وزارة المواصلات والاتصالات في تعزيز موقع ومكانة مملكة البحرين في قطاع الاتصالات، مؤكّداً أنّ الاتحاد الدولي للاتصالات حرّيص على تنمية مستويات التعاون بين الجانبين بما يكفل تقديم أفضل الخدمات وأجودها خصوصاً ذات العلاقة بهذا القطاع الواعد.