وقد تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد سالم معو حاجي، سفير جمهورية الصومال الفيدرالية المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد ايزاك بيرما سبيولومي، سفير جمهورية أوغندا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم سعادته نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد لولزيم مييكو، سفير جمهورية كوسوفا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة وزير الخارجية أيضًا نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيدة حاجا إيشاتا توماس، سفير جمهورية سيراليون المعينة لدى مملكة البحرين والمقيمة في الكويت.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد ماريبوف أولوكبيك أساميدينوفيتش، سفير جمهورية قيرغيزستان المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السيد باتريسيو دياز بروتون، سفير جمهورية تشيلي المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وخلال تسليم نسخ أوراق الاعتماد، رحب سعادة وزير الخارجية بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بتطور العلاقات الثنائية بين المملكة ودولهم الشقيقة والصديقة، مؤكدًا أهمية الدفع بهذه العلاقات نحو مستويات أكثر شمولًا خدمة للمصالح المتبادلة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهام عملهم.

من جانبهم، أعرب أصحاب السعادة السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى سعادة وزير الخارجية، منوهين بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين ودولهم، متمنين لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.